... fЯ!eήds 4έvзr ✿

welcome for all of you girls ^_^

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

... fЯ!eήds 4έvзr ✿

welcome for all of you girls ^_^

... fЯ!eήds 4έvзr ✿

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
... fЯ!eήds 4έvзr ✿

أصدقـآء للأبـد {♥}


+5
pr!ncess
sota al7looh
shit up
[..من إحسآسي أغـِإآر!ღ
نسمة الهواء
9 مشترك

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    تصويت

    الرواية جميلة اولا

    [ 6 ]
    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  - صفحة 2 Vote_rcap1100%][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  - صفحة 2 Vote_lcap1 [100%] 
    [ 0 ]
    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  - صفحة 2 Vote_rcap10%][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  - صفحة 2 Vote_lcap1 [0%] 

    مجموع عدد الأصوات: 6
    التصويت مغلق
    نسمة الهواء
    نسمة الهواء


    جنسيتي : سعوديه
    المزاجمقفل هع هع
    العمل/الترفيه : طالبة
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010
    عدد المساهمات : 67

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  - صفحة 2 Empty رد: ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    مُساهمة من طرف نسمة الهواء السبت أغسطس 07, 2010 9:41 pm

    عزيزاتي القـآرئات !
    بمناسبة وصول المشاهدات الى 241 مشاهدة ووصول عدد الردود الى 24 رد فقط !فإني على ذلك اتخذت قرارا وارجو ان لااكون ظالمة فيه ،وقراري ايقاف رواية ولتعلموا انها لن تكتمل ابدا اذا دام الحال على هذا الوضع المنتدى وضع هنا لتشاركوا فيه وليس (لتتسلوا )فيه فقط!مديرة المنتدى تعبت وسهرت ليالٍ عديدة وهي تصممه لذلك وجب عليكم الرد وعدم تحقير جهدها وانا ايضا كم تعبت وشعرت بالام في ظهري وانا اكتب لكن كنت اتحمل من اجلكم لكن!!قلت مسبقا اني بإمكاني التخلي عن اي رواية بمجرد ان ارى التشجيع فيها قليل ،وماحدث هنا يثير الاعصاب ويجعل المرء يحنق غاضبا لذلك اردت ان اريحكم واترك الرواية وليفرح الذين قالوا (مانحب اللهجة الصفوانية )لانها انتهت ولايمكن اعادتها ابدا الا عندما تصل الردود الى 40 ردا لاينقصها اي رد وتكون من اشخاص مختلفين فمادمتم تقولون بأنها جميلة ورائعة ماالضير في ان تشجعوني هنا ؟ اعذروني على الاطالة وودي لكم
    Hdoosh
    Hdoosh


    جنسيتي : سعوديه
    المزاج...
    تاريخ التسجيل : 07/07/2010
    عدد المساهمات : 5

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  - صفحة 2 Empty رد: ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    مُساهمة من طرف Hdoosh السبت أغسطس 07, 2010 9:50 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ كمليها بليز بليييييييييييييييييييييز
    [..من إحسآسي أغـِإآر!ღ
    [..من إحسآسي أغـِإآر!ღ
    Admin


    جنسيتي : بحرينيه
    المزاجI love my friends❤
    العمل/الترفيه : student
    تاريخ التسجيل : 10/05/2010
    عدد المساهمات : 1205
    الموقع : https://www.youtube.com/watch?v=ZExuGqq0_5w&feature=related

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  - صفحة 2 Empty رد: ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    مُساهمة من طرف [..من إحسآسي أغـِإآر!ღ السبت أغسطس 07, 2010 10:23 pm

    اذاا تبوون الصرآآحـــة
    كلام نسسمة صحييح ..يعني في ناس تتعب وتسوي مواضيع وناس تشووف الموضوع ولا حتى تشجع صاحبه الموضووع
    ابي افهم كذاا كييف ببتتشجع وتقدر تكمل !!
    يعني قليييل اللي يردوو مررىآآ
    الحييييين ..صعبة علييكم تكتبوو شكراا/.يسلموو/الرواية حلووة؟!!
    تعرفو تدخلو تطلعو وتمشو وماتعرفوو تردوو
    والله انكم حتى ماتشجعو الواحد انه يحط موضوع جديد دام انه محد بيرد علييه!!!!!

    يعنيي شف الفررق بيين عدد المشاهدات وعدد الردود في ذا الموضووع
    والله انه شيي يقهرر..!
    حراام والله البنت تعبانة ع الرواية عشاانكم وانتو حتى شكراا مافييه!!
    هذا غير المواضيع الثاانية

    اساساا ..في بعض الاقساام مغلقة عن الزواار
    وشكلي بخلي هذا القسم تبع المغلقيين ..لانه الناس تتعب في ذا القسسم
    ونااس تطلع بدون حتى ماتقيم ولا ترد ولا تصووت !!



    avatar
    بنوته ماركه


    جنسيتي : سعودي
    تاريخ التسجيل : 07/08/2010
    عدد المساهمات : 1

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  - صفحة 2 Empty رد: ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    مُساهمة من طرف بنوته ماركه السبت أغسطس 07, 2010 11:42 pm

    السلام عليكم
    لالالالالالالالالالالالالا والله زعلت لما عرفت انك رااح توقفي الروايه وعشاانك بس سجلت
    والله من جد تسلمين على هالرواايه كثير حلوووه وبالذاات انها تتكلم عن مجتمعنا واشياء عشناها
    واسلووبك ماشاء الله يشد ...يالله ننتظرك اووكي لاتتغلين علينا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    pr!ncess
    pr!ncess


    جنسيتي : سعودي
    المزاجco0o0l
    العمل/الترفيه : طالبه
    تاريخ التسجيل : 06/08/2010
    عدد المساهمات : 11

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  - صفحة 2 Empty رد: ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    مُساهمة من طرف pr!ncess الأحد أغسطس 08, 2010 1:24 am

    له له له ياربي ليش جي الاوادم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    نسمه طلبببببببتك قووولي عطييييييييتك وربي انا اموت فرح لما اقرها
    احس كأنها نحن ودخلت معها جوو واليوم لما برد ع كل الروايه بشكل عام
    تقولين بتوقفينها [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    كمليها كرمالي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    <<<واثقه انش بتكمليها تر
    _________
    وذا الكومنت ع كل إلا قريته من الرويه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    حوراء ذكرتني بنفسي لاني ما اعرف احط كحل مثلها[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    اما وتينووه الخبله موتتني ضحك لما تسوي حالها تعزي هههههههههههههه
    وكل شي في كوم وهي في كوم لما بابتها
    قال لها سوي بطاطس وحطته بلمقله ع طول ماقصصته زين انه قشرته [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    ولا عاااد المواضيع امم التووحفه من جد روووعه هههههههههههه
    حرام المس ظلمتها يوم ما عطتها العلامه الكامله[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    وأهمشي خارج وبوفية شاطر
    تدري كرهتها ذي البوفيه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    ولما بندر غازل بتوول احس فيسه صار جي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    ويقول في قلبه شنو تحس فيه ذي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    ولا عاد علي لما يقول انه اجمل واحد احسيته يصورخ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    وأهم شي حوراء وافقت عشان تقهر ساره [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    ولاتنسي تقولين لها تعزمني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    بس عجبتني يوم يتناقشوا ع اسمه هيثم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    ع قلبي وتينووه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] يوم تنكسر رجلها
    تدري مره صار لي نفس شي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    وحبيت كوثر أنا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    ويلا نتريا البارت الجديد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    وعساش ع القوه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    sota al7looh
    sota al7looh


    جنسيتي : كويتيه
    المزاجمستانسسسسسه
    العمل/الترفيه : طالبهـ
    تاريخ التسجيل : 04/08/2010
    عدد المساهمات : 8

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  - صفحة 2 Empty رد: ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    مُساهمة من طرف sota al7looh الأربعاء أغسطس 11, 2010 12:57 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    بلييييييييييييييييز كمليـــــــــــــــــــــــــها
    نسسسسسسسمهـ تراني ماسجلت الا عشششششششانه
    للي مايييييرد>>>>> [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    عششششششششششششاني كمليهاااااا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    عدل سابقا من قبل sota al7looh في الأربعاء أغسطس 11, 2010 5:09 pm عدل 1 مرات (السبب : غلط مطبعي)
    نسمة الهواء
    نسمة الهواء


    جنسيتي : سعوديه
    المزاجمقفل هع هع
    العمل/الترفيه : طالبة
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010
    عدد المساهمات : 67

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  - صفحة 2 Empty رد: ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    مُساهمة من طرف نسمة الهواء الخميس أغسطس 12, 2010 11:06 pm

    Hdoosh;


    هداني بكملها قلببو ويسلمووو ع المرور فرحني ردش مرة
    نسمة الهواء
    نسمة الهواء


    جنسيتي : سعوديه
    المزاجمقفل هع هع
    العمل/الترفيه : طالبة
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010
    عدد المساهمات : 67

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  - صفحة 2 Empty رد: ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    مُساهمة من طرف نسمة الهواء الخميس أغسطس 12, 2010 11:11 pm

    بنوته ماركه


    ياهلا فيكِ والله وهداني بكمل لخاطرك وخاطر باقي القراء فديتك والله
    نسمة الهواء
    نسمة الهواء


    جنسيتي : سعوديه
    المزاجمقفل هع هع
    العمل/الترفيه : طالبة
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010
    عدد المساهمات : 67

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  - صفحة 2 Empty رد: ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    مُساهمة من طرف نسمة الهواء الخميس أغسطس 12, 2010 11:15 pm

    pr!ncess:


    ياهلا فيتس والله !! مشكورة ياقلبي ع التعليق الاكثر من رائع مرة عجبني واهم شي انه ع كل الرواية حسستيني انش كانش من البداية معي يسلمو حياتو
    نسمة الهواء
    نسمة الهواء


    جنسيتي : سعوديه
    المزاجمقفل هع هع
    العمل/الترفيه : طالبة
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010
    عدد المساهمات : 67

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  - صفحة 2 Empty رد: ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    مُساهمة من طرف نسمة الهواء الخميس أغسطس 12, 2010 11:18 pm

    sota al7looh:


    ياهلا والله يالله حيهم !اهم شي الي مايردو وش حاطة ليهم هع هع فديتش والله ياقمر احين بحط بارت واتمنى تقريه
    نسمة الهواء
    نسمة الهواء


    جنسيتي : سعوديه
    المزاجمقفل هع هع
    العمل/الترفيه : طالبة
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010
    عدد المساهمات : 67

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  - صفحة 2 Empty رد: ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    مُساهمة من طرف نسمة الهواء الخميس أغسطس 12, 2010 11:32 pm



    الـبآرت السادس::

    وعند بتول الي كانت تكنس الغرفة اللي صايرة مظلمة مسوا الستاير كنست وهي جاية بتشيل الواير انتبهت لقروص ابو زنة يتحرك ورايح ورى الكنب مسكت المكنسة الكهربائية وحركتها ورفعت العصاية حقتها وهي بعدهي ورى الكنب <<كله مسوا الخوف ماتقوى على الشراريص حدها تقتلهم ومن بعدي يابفليت يابعصاية

    رفعتها وضربت بأكبر قوة في المكانه الي تخيلت ان ابو زنه فيها لكنها فجأة سمعت

    صوت صراخ من ورى الكنب :



    -آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

    اختلعت بتول من الصرخة ورجعت على ورى وشافت يوسف يقوم من قدامها من ورى الكنب شافته يطلع عليها بقهر وركض ليها ومشع شعرها وقال :



    -انتين هبلة ؟ ماتشوفي ياحمارة ؟



    قالت وهي تتألم وخايفة منه لانها صادته :



    -آآه اني كنت امبا اقتل ابو زنة



    -ابو زنة في عينش ياكلبة



    -علي هدني والله ماكنت ادري



    -علشان تتأدبي وتطلعي



    -ويش منيمنك هنا ؟ هدا مو ذنبي



    -والله انام وين ماامبا ومالش دخل



    عطاها صطار طيحها على الكنب وطلع وهو مقهور اما هي صاحت لان ماكانت تمبى تكنس اصلن بس امها حنت عليها قامت من مكانها وراحت لغرفتها وفي طريقها قابلت مروى اللي نازلة مع لجين قالت ليها :



    -بتولو ويش فيش لاوي حالتش حالة



    بعدت بتول مروى عن طريقها وراحت غرفتها اما مروى طلعت عليها باستغراب من تصرفها ونزلت ويا لجين اللي قالت ليها :



    -اوف اليوم كان المفروض اتجي ليي وتينو بس طاحت وانكسرت ريولها وبتولو معفنه اخلاقها مادري ويش صاير ليها



    -الله يعين



    -أي



    -امشي بس انشاهد لينا فلم ونروق روحنا



    -يالله



    راحوا سوا للصالة وقعدوا يشاهدوا وبعد ساعة قامت مروى بتشرب ماي وشافوا يوسف طاير لفوق وباين عليه القهر حتى صقع في مروى الي قالت :



    -شوي شوي يااهبل انتبه



    لكنه مارد عليها فقالت لجين :



    -ول!حتى هادا اخلاقه زفت



    -ايي هو متى صارت اخلاقه حليوة كلا فاشلة



    ركب لغرفة بتول وطق الباب وهي تصيح قالت :



    -من ؟



    -قال ليها بصراخ:



    -افتحي



    -ويش تمبى ؟



    -انا قلت ليش افتحي ها



    خافت بتول يزيد صراخه فقامت وفتحت الباب دخل وهو يقول :



    -كل شي توقعته منش الا هدا الشي



    -عن ويش تتكلم ها ؟



    -عن ويش ياحمارة ياللي احين بعيد تربيتش



    مسكها وضربها ضرب قوي وهي تحاول تدافع عن نفسها قال ليها :



    -اجل تروحي الراشد ياصيعة ها ومن ورانا ولابعد شفتي الحبيب



    انصدمت وقالت :



    -من قال ؟



    قال ليها باستهزاء:



    -من قال ها ؟ انا اقولش احين



    طلع جواله وحط على مقطع فيديو وحطه قدام عواينها وكان مقطع بندر وهي قدامه تفاجأت بس الصوت ماكان واضح مسوا ازعاج في المحل انتهى المقطع وسحب يوسف شعرها وقال :



    -من هدا ياكلبة ؟ من هو ؟



    صرخت بتول :



    -ماعرفه



    عطاها يوسف صطار وقال :



    -بعد تصرخي ياام لسان قولي دامن هو والا دفنتش في غرفتش



    -ادفني يالله ادفني خلني افتك من هالعيشة يالله فكني منك ومن هالبيت



    -وتفكريني بخليش



    صار يضربها بقوة لين طاحت على الطاولة وطاحت المزهرية الا عليها وانكسرت وطلع صوتها عال وحتى نظارتها طاحت وانكسرت فسمعوا لجين ومروى وركبو بسرعة وفتحوا الباب وشافوا بتول طيحة على الارض والدم ينزل من راسها وبوزها قالت مروى بصراخ :



    -ويش صاير ؟



    قال يوسف :



    -اطلعي برا ها ومالش دخل



    -لا لي دخل ويش فيها بتول



    -مروو اطلعي لاتصيري زيها



    -ماني طالعة هدي اختي ها



    -قلت لش مالش دخل اطلعي



    -ماني طالعة لوويش



    راحت عند بتول وقعدت وقالت ليه :



    -ولاوي ضربتها ؟



    -لانها تستاهل وتستاهل الموت بعد



    -بقول حق ابويي ها



    -اذا فيش خير قولي خله يعرف بته المصون ويش تسوي من وراه



    دارت مروى لبتول وقالت :



    -بتول وش يقول هدا ويش سويتي



    ماجاوبت بتول لانها بعدهي منصدمة اليوم ضربها مرتين بس مايهمها الا تعرف من وين له هالمقطع قالت مروى ليه :



    -يوسفو وش سوت فهمنا



    جاوبها :



    -اختش ريحة الراشد تقابل حبيبها



    انصدمت مروى وقالت:



    -شداب ! مستحيل ومتى ومن قال



    -توها امس ومايهمش من قال المهم انهم جابو ليي دليل



    دارت مروى عليها وقالت :



    -بتول صحيح هالكلام؟



    قالت بتول وهي تغمض عواينها :



    -صحيح نصه



    فتحت عواينها مروى ولجين الا كانت عند الباب وقالت مروى :



    -ليش ؟ ومع من رحتي ؟



    صرخت بتول :



    -لاني اطفشت من هالحياة اطفشت واني احس بنفسي طرطورة وقت مايتكلموا

    صديقاتي عن الماركات والاسواق طفشت واني اشوف كيف محبوسين وحدنا خارج خلاص زهقت وكرهت حياتي



    -انزين بتول كلنا هلون



    قال يوسف :



    -لاياقلبي اتين مارحتي علشان كده ريحة لحبيب القلب لكن والله العظيم اذا تطلعي

    من هالبيت بعد هاللحظة والله اني اكسرش زي نظارتش



    طلع وصفق الباب وراه اما هي صاحت وجنبها مروى الا ضمتها وتقربت منهم لجين وقعدت قدامها وتحاول تواسيها .



    وعند حورء الي كانت قاعدة مع وتين بعدما راحت كوثر جت ليها امها الي جالسة مع ام سارة في المجلس وقالت :



    -حوراء ام هيثم تمبا العقد والحفلة بعد بكرة



    وقفت حوراء وقالت :



    -خير خير ويش تمبى ؟ اني موفاضية اليها



    -اسمعي المرة محصلة ليها خوش حملة وتمبى تروح فيها وبتكون بعد اليوم الي

    تمبى فيه الخطوبة



    -اني مايلقفني فيها ها ! يعني تمباه ايام مدارس وبعد مايمديني اجهز



    -مومشكلة بالنسبة للمدرسة غيبي اليوم الي بعده وبعدين ع التجهز روحي بكرا واشتري كلها فستان وحجز كوافيرة



    -لا امبا صالة الصفا بعد



    -هدي حفلة خطوبة والاعرس حتى تمبي الصفا



    -اني هادا شرطي امبا اكون زي البنات يسوو حفلاتهم في صالات ماني انقص عنهم



    -انزين فكينا حتى هادي تنحجز من اليوم



    -أي بس اني مامبا ورى بكرة



    -عن الدلع عا وبروح اقوليها ان موافقين



    قالت وتين :



    -اماه استني نسيتي ان ريولي ريحة فيها كيف ارقص



    -واني هادا الا امباه علشان تفكينا من رقصش الماصخ



    -علي لا حرام عليش



    -لاكده احسن وبعدين خلاص قلت ورى بكرة يعني ورى بكرة واني الا اقرر

    تأففت حوراء وامها راحت المجلس ووتين قالت :



    -اني اقول اروح انام احسن ليي



    -قومي فكينا



    -ئه! اعصابش ترى انا قلبي بيتكسر مية حته

    افضل في مكاني .. انشاالله لسته الصبح بفكر فيك



    -انتين ولاخير وياش ويا هالاغاني ها



    -والله ماقدر اهون وحشني راشد



    -الله يعقلش بس



    قامت حوراء وراحت غرفتها اما ونامت اما وتين ظلت تشاهد تحت وهونت عن النوم لانها اليوم اللي بعده مابتروح المدرسة علشان ريولها فحبت تسهر .



    وبعد يوم مضى بتعب على حوراء وكوثر الي دارو مارينا مول كله يدوروا فستان ويحجزوا كوافيرة للخطوبة جا يوم خطوبة حوراء وكانت قاعدة عند الكوافيرة في مشغل ريماس الاهي عيدة وبتبدي فيها وجنبها كوثر حطت عيدة المشط في شعر حوراء وحاولت اتمشطه بعدين قالت :



    -من متى مافي مشت (مشط) شعر انت



    تفشلت حوراء وقالت :



    -مادري



    -لازم في مشت هزا شعر



    -انزين ماعليه



    ضحكت كوثر وكملت عيدة شغلها وبعد ثلاث ساعات كانوا جاهزين كوثر بطلتها الجميلة لابسة فستان اخضر ومستشورة شعرها ومخلتنه مفلول وحاطة ليها مكياج خفيف اما حوراء فكانت لابسة فستان بنفسجي فيه خيوط على رقبتها ومسوية شعرها تسريحة وفيه شوي خصلات نازلة ومفيرة ومكياجها بعد ناعم من اختيار كوثر طلعوامن المشغل وراحوا بيتهم وهناك كانت وتين راحت ليها كوثر وصارت تعدلها لانها مارضت تروح المشغل وهي بهدي الحالة !



    اما عند مروى ولجين كانوا يتعدلوا ويتشيكوا وبتول فوق رافضة تطلع من غرفتها وماتبى تروح والاهل لحين مايدرو وش الموضوع لبست مروى بدي اصفر وبرمودا ابيض وحطت ع راسها قبعة بيضا ومكياج بدرجات الاصفر الفاتح ولجين لابسة فستان وردي قصير ومسوية شعرها ع جنب ومستشورتنه وماحطت ليها مكياج ولما صار الليل كانت حوراء قاعدة قبال الشيخ يوسف هي وكوثر تنطق بالموافقة قال ليها :



    -اتقبلين بهيثم محمد الـ--- زوجا لكِ؟



    قالت وهي تسوي حالها خجلانه مع انها في الداخل بعدهي مي حاسة بشي :



    -نعم



    -وهل لك اية شروط؟



    -لا



    -وقعي هنا



    مسكت حوراء الدفتر ووقعت وقام هو وطلع وهي وكوثر بعد طلعوا وراحوا الصالة الا ماكان فيها احد قالت حوراء لامها الي شافتها عابرة :



    -اماه ويش احين متى بنروح الصالة ؟



    -اصبري شويه احين بجي يوسف وبوصلنا



    -ئه ! مانقيتو الاهادا يوصلنا اوف



    -وش فيه يعني ؟



    -ماحبه ماشتهيه هو وياشعره الي طول الوقت قاعد ويزبط فيه



    -والله انه جميل وشعره ناعم ولاتقعدي تستغيبي الولد ها



    -انزين بسكت ووتينو وينهي ؟



    -مادري عنها يمكن قدام التلفزيون زهقت وهي اتانيكم



    -ابويي والرجال في الميلس له ؟



    -اييي هناك وش فيش الشيخ توه طالع من عندش يعني وين بروح ؟



    -أي انزين بروح اجيب بشتي



    قالت كوثر :



    -وجيبي عبايتي او بشتي ع قولتش وياش



    -انزين



    ركبت حوراء فوق ونزلت العبايات ووقفت عند كوثر وعطتها بشتها الا كانت راس ومحتشمة ومافيها أي زخارف اما حوراء كتف وفيها زخرفة على طرف الكم لبسو عبيهم وراحوا لوتين في غرفة الجلوس كانت قاعدة وتطلع على اغنية مشتاقلك موت لاحمد الهرمي ومن شافتهم غيرت بسرعة قالت ليها حوراء:



    -وتينو اعترفي ويش تشاهدي ها ؟



    -ولاحاجة ماتشوفي المسلسل المصري قدامش له



    طلعت حوراء على المسلسل وقالت :



    -يحبيبتي اعرف انش شدابة لان انتين ماتشاهدي المصاروة الا اذا كان وياهم حسين فهمي وهدا المسلسل صار ليي سبعين مرة اشاهده واعرف انه موفيه فقولي ويشو تشاهدي احسن لش والا اقول حق امي



    -خلاص والله بقوليش بس ماتقولي لاحد لاامي ولاابويي



    -يلا عندش خمس دقايق بس



    -اشاهد فيديو اغنية مشتاقلك موت لاحمد الهرمي



    -يؤؤؤ!! اتين هبلة ئه ؟ لحين ماتوبي



    -يعني ويش تمبيني اسوي ها ؟ ماقوى ع فراق راشد واحمد وعبد المجيد ويارا والشلة كلهم هدولا اصدقائي الاوفياء كلما زعلت ماالاقي غيرهم اهونو عليي الجروح ولايروحو ابدا كلما احتجتهم بس سويت اعادة لاغانيهم ويجو مسرعين



    -علي ماقدر ع القصة الحزينة قطعتي قلبي



    قالت كوثر:



    -وتين يحبيبتي ياعمري ترا الاغاني حرام



    قالت وتين بقهر:



    -لا موحرام وش صراحة الواحد مايقدر يعيش اني اتمنى ان راشد اجي ويخطبني علطول بوافق من دون مهر حتى بخد ليي بس شنطة صغيرة فيها بطاطس نسمة لاني مابجي هنا مرة ثانية حتى في الحلوعاد



    قالت حوراء:

    -علي ماقدر ع الاحلام الوردية اقول لايكثر بس



    -اوف انتين مايقدر الواحد يسولف وياش في حاجة



    -اقول البسي بشتش الا جنبش احين بجي يوسفوه بياخدنا



    -يؤ! لاوي يعني ؟



    -وش الا الاوي؟



    -يوسفوا هو الابياخدنا ؟



    -يعني اتين هبلة ئه ؟ شيفة عندنا مية سواق ماعندنا حتى اخو يودينا فمافي الا هالعلة



    -انزين اتين ولاوي تسبيه احين ؟



    -اوو اسفة نسيت انه حبيب القلب



    عصبت وتين ومسكت علبة الكلينكس وحدفتها على حوراء الي صرخت وقالت :



    -آه ولاوي تحدفيها ياحمارة



    -احسن تستاهلي هدي المرة الالف الا افهمش فيها ان يوسف مجرد اخ وصديق واني لو تنقلب الكرة الارضية وتصير امريكا مكان السعودية مابخده ماتفهمي له ؟



    -انزين خلاص فهمت بس مرة ثانية لاتحدفي عليي شي



    جت وتين بتتكلم لكنها سمعت صوت امها تناديهم :



    -حوراء وتين وكوثر يلا تعالو وصل يوسف



    راحت حوراء وهي تقول :



    -الله يعين احين بشوف وجه سارو القشرة



    قالت وتين :



    -أي والله هالسبالة ماقوى عليها وخصوصن لما تقول لامها مامي علي سخيفة ودي احرقها بحريقة ماتنطفي



    -ول ! كل هدا حقد ؟



    -أي واكثر بعد مادري كيف يعني موعلشانش بس احس ماني طيقتنها



    قالت كوثر:



    -احين خلو النقاش ويلا نطلع



    لبست وتين عبايتها وطلعوا كلهم وركبوا السيارة وسلموا على يوسف الا خاب السيارة من ريحة عطره القوية صح انها خنينة بس مرة قوية قالت حوراء لكوثر بهمس:



    -علي دهتني الليلة بزوع ع هيثمو



    -ول !! وش هالكلام وبعدين مايقولو بازوع يقولو باقدف او بارجع



    -اوف فكينا الله يخليش اصلن كلهم معناهم واحد وبعدين مومهم الكلمة المهم وش بصير



    -انزين ولاوي يعني تحسي بهدا الشعور؟



    -مادري كيفا هالعطر ولافليت ريحته جميلة بس ابد ماني قاوية عليه قوي



    -الا بالله خنين وعادي



    -مالومش اتين عايشة في ايران وشامة ريحة الخياس هناك فاحين هدي الريحة تعتبر عندش ريحة الجنة



    -ههههه الله يقلع بليسش



    -والله اقول الحقيقة



    -انزين ههه



    -الاباقوليش



    -وشو ؟



    -احين بس نروح خلي سلامو تدخل ليي الغرفة امباها تقعد ويايي



    -من وين اقعد ادورها لش



    -ئه! هي تنشاف لانها قمر وسط سحالي



    -علي !! ومنهم السحالي



    -طبعن عيلة سارو لان احنا ماعزمنا ناس واجد وكلهم تعرفيهم



    -علي حرام عليش تقولي هلون لاتستغيبيهم اكو ريلش منهم



    -أي هدي المشكلة الله يستر كان مايطلع زيهم قلت لحق امي امبا صورته قالت ليي بلا صور بلا خرابيط شوفيه ع الطبيعة ماتدري اني ماحب المفاجآت واخاف انصدم ويغمى عليي



    -لا انشالله بيكون جميل



    -اني اتوقع بيطلع عادي يعني زي اخته لانها موجميلة واجد



    -الله اعلم



    وصلت السيارة ونزلوا كلهم وساعد يوسف ام حوراء ع ان يجلسوا وتين على الكرسي ودخلوا بعدين الصالة وحوراء علطول لغرفة العروس هي وكوثر اما وتين راحت داخل الصالة وياامها قعدت حوراء وحطت ريول فوق ريول واخدت ليها من صحن المكسرات الا قدامها حب وصارت تفسفس قالت ليها كوثر :



    -علي !! انتين عروس ئه ؟ والله الا يشوفش مايصدق حب وريول فوق ريول



    -والله اني يوعانه وماعرف اقعد غير عن كده



    -واليوعان ياكل حب



    -أي وش شايفة في غير ليكون في بوفيه واني ماشوفه



    -لا بس بعدين هيثم بياخدش المطعم



    -لايحبيبتي مابيوديني الا كل مت من اليوع احسن لي اكل واطفي اصوات اليوع الي طالعة من بطني



    -اكلي وش عليي منش



    -روحي شوفي سلامو



    -والله اني مستغربة !



    -من ؟



    -يعني طلبتي صديقتش ولاطلبتي وحده من نسباش مثلا بتول او مروى او مادري وش اسمها الثالثة



    -عادي لاني اشوف سلامو اكثر منهم ومتعودة عليها



    -اهااا اجل بروح اشوفها



    -انزين بس لاتتاخري



    -اوكي



    طلعت كوثر للصالة وسكرت الباب وراها وصارت تدور بين الطاولات وتسلم ع الي تعرفهم وتدور ع سلام ولمن وصلت عندها قالت ليها بعدما سلمت عليها :



    -سلام ، حوراء تمباش في الغرفة



    -اخيرن جت



    -ايي يلا تعالي اوديش



    -يلا



    مشوا ثنتينهم وفي طريقهم لمحت كوثر بتول وامها ومروى واختهم لجين وقفت وسلمت عليهم قالت ليها مروى :



    -واااااو من زمان ماشفناش مرة اتغيرتي



    ردت عليها كوثر وهي تضحك :



    -للاحسن والا الاسوء<<يعني وش رايش ؟ بتقولش مثلا للاسوء وانتين ماتقربي ليها !



    -اكييد للاحسن



    -تسلمي



    -الله يسلمش



    -الا اشوف بتول ساكته مو من عادتها بالعادة كلا مفرفشة



    -والله ماكانت تمبى تجي بس امي حنت عليها وجت



    -يؤ ! لاوي؟



    -كانت تعبانه شوي



    -ياعمري الله يعافيها



    -عافاش الله



    -يلا اني احين استأذن



    -اوكي



    تحركت كوثر مع سلام وراحو الغرفة ولمن دخلو صفرت سلام وقعدت جنب حوراء وقالت :



    -مرة تجنني عسل وربي



    ابتسمت حوراء وقالت :



    -ادري من زمان



    -اهم شي الثقة



    -هههه أي اعطيش منها اذا تحبي



    -لاعندي منها الايكفيني ويزيد



    -شفتي سارو ؟



    -أي دكي لابسة اسود ومسوية شعرها عكرش ونافش ع حده وتمشي بدلاعة ماليها حدود



    -علي ياكافي الشر ! من احين تفول علينا بالشر اسود في خطوبة وش هالمزاج الخايس ؟ ياربي الهمني الصبر بس



    -أي وماخلت احد في المدرسة ماعزمته اظنها كانت بتعزم حتى الا يشيلو الزبالة الا

    حوالي المدرسة من الدرام دولا حق البلدية



    -ول! اني في ناس ماحبهم ويمكن هي عزمتهم الله يستر



    -أي في هنا موزة الاماراتية الا تدرس ويانا



    -علي! ياشين الحظ بس ماقوى عليها هدي وخصوصن لمن تقول (شو هاي الرمسة ) علي اموت



    -أي وعزمت مي المصرية بعد



    -يؤؤ من صجها هدي عازمة كل الناس



    -ايي لاتنسي انهم صديقاتها وماحد يتحمل دلاعتها غيرهم



    -علي ماكأنها حفلتي لكن اتشوف هالحمارة عرسي مابخليها تدخله بخلي كل الشغالات يدخلوا الاهي كلما جت بتدخل الحارس يوقف فوجهها



    -ماتقدري اخوها دا



    -الا اقدر هو عرسي والا عرسها وبعدين ادا اخوها يمباها تنقلع وياه ويسوو عرس لحالهم



    -احين تقولي كده بعدين تتعودي عليه وتحبيه له وتقولي هيثمي قال اخته لازم تحضر يعني لازم



    -يؤؤ ! لا مستحيل



    -صدقيني بيصير هلون



    -اقول انشبي احين ولاتخلينا نفكر في المستقبل



    -انتين الافكرتي ياحظي وقلتي عرسي



    -أي كنت غلطانة احين اتين فكري بس فوش بيصير احين



    -عادي بتدخلي وبتمشي ع الكوشة وبتوصلي وبتقعدي وخلاص وبعدين بيودوش له



    -الله يعين



    انفتح الباب وجت المصورة الي تابع استديو رناد وصارت تصور حوراء لحالها وبعدما خلصت قالت كوثر:



    -يلا احين اطلعي للناس



    حست حوراء بالخوف والتوتر والخجل وقالت :



    -احين ؟



    -أي اجل متى



    -علي كنه منحين



    -هبلة اتين الساعة عشر وربع



    -انزين



    قامت حوراء مع كوثر الا قالت لسلام اتقول للطقاقة انها بتدخل ولمن حسوا الوقت مناسب طلعوا للصالة وتركت كوثر يد حوراء الي ركبت ع الممر حق الكوشة وصارت تمشي والمصورة تصورها فيديو والطقاقة تغني لا اله الا الله ولمن وصلت حوراء ركبو ليها البنات كوثر ومروى ولجين اما وتين ظلت تحت لانها ماتقدر بس قريبة منهم وبتول رفضت تقوم من مكانها رغم حنة امها عليها وصارو البنات يرقصوا وحوراء بس تطلع على سارة كيف ترقص بدلع وتبغى تقوم وتحدفها من فوق الكوشة ! مضى الوقت بسرعة وقامت حوراء من الكوشة وجلست في غرفة العروس وجا وقت دخول هيثم احين هي خلاص ماتت من الحيا صحيح انها دفشة بس عروس ولازم تستحي دخل وامه تولول وجلس جنبها وهي تطلع على الارض صار يلبسها وهي ماتطلع عليه ابدا والمصورة تصور بعدين طلعوا النسوان الاهم اهل حوراء واهل هيثم وظلوا لحالهم فصورتهم المصورة صور قليلة برغبة حوراء وكلما تجي حركة فيها ان حوراء ترفع راسها ليه ماترضى تصورها يعني كل صورها صورتهم وهي تطلع على اشياء مختلفة الا هو ماشافته للحين ! طلعت المصورة وقعدت هي معاه فقال ليها :



    -قومي البسي عبايتش بنروح المطعم



    انقهرت في داخلها انه يتامر ولا قاعد ياخد شورها بس قامت لانها يوعانه ولبست عبايتها وطلعت معاه وصارت تمشي وراه وهي بس تطلع على رجوله من تحت وين يروح ركبت السيارة ورى قال ليها :



    -تعالي قدام شدعوة انا خطيبش احين



    قالت:



    -لا كده احسن ليي



    -لالا مي عدلة هلون تقعدي ورا تعاليي



    قامت وقعدت قدام جنبه وراحوا مطعم فيروزي نزلوا وقعدوا في احدى الطاولات وهي بعدهي تطلع ع الارض ! قال ليها :



    -وش فيش تطلعي على الارض كله ؟ وماشلتي النقاب



    قالت وهي متفشلة :



    -لا ماطلع ع الارض بس اطلع على اشياء ثانية والنقاب بشيله



    -انزين ارفعي راسش مايصلح هلون بتنكسر رقبتش وانتين منزلتنها



    رفعت راسها حوراء بصعوبة وفي داخلها تمبى تطلع عليه كيف شكله حاولت

    وحاولت وقالت بتطلع فيه بس نظرة وبتسوي حالها كانها تطلع على كل شي لكنها وبس شافته ظلت فترة تطلع عليه وفتحت عواينها بدهشة وهي لحين لابسة النقاب شوي الاهي صرخت فجأة وقالت:



    -وعععع



    طلع عليها وقال بصدمة :



    -وش الا وع ؟



    حست ع عمرها وقالت تصرف:



    -لابس شفت وزغة مرت على الطوف الا وراك



    -يؤؤؤ !! انا علمي بهالمطعم نظيف كيف ؟



    ابتسمت له حوراء وفي داخلها حريقة شابة وهي تطلع عليه كيف شكله ماعجبها ابد

    ][هيثم :شاب عمره 22 سنة توه متخرج واشتغل في شركة ارامكو بالواسطة يعني ،موجميل ولاقبيح مرة اسمر وسمرته غامقة شوي لانه شغله يتطلب منه انه يطلع في الشمس واجد وهو من قبل اسمر فزاد وطويل وجسمه مملي شوي مو دبدوب لكن مو ضعيف ][



    قالت حوراء بهمس :



    -حريقة وش هالشيفة ! علي كيف بكل بس ؟



    قال ليها وهو يشوف نظراتها الي كانت قبل شوي خجولة كيف تغيرت :



    -وش فيش اذا موعاجبنش المطعم ترا عادي انغيره



    قالت :



    -لا مايحتاج عادي



    -متأكدة ؟



    -ايييه



    -انزين شوفي ويش تمبي من القائمة



    مسكت حوراء القائمة وصارت تطلع وهي تفكر متى بس تفتك من وجهه وكيف بتتحمله وكيف بتكون نظرة الناس ليه وانه خطيبها هي الا بتتفشل <<هدا اهم شي عند البنت



    قالت :



    -عادي أي شي



    -ئه ! اختاري اتين دكو عندش القائمة



    -لااختار لي على كيفك



    -يمكن مايعجبش



    -لا بيعجبني انشالله



    قام من مكانه بيطلب وهو يفكر فيها كيف تغيرت فجأة وصارت عادي تكلمه ! طلب ورجع وشافها حاطة راسها ع الطاولة جلس قبالها وصار يطلع على كل شي حوله وهو مايكلمها وحلت فترة سكوت بينهم !



    وعند بتول الا كانت في الحمام الي في الطابق التحتي وماحد موجود والمكان ظلمة كانت تمسح المكياج الي فوجهها وتفك شعرها من التسريحة البسيطة الا سوتها لها مروى وتشيل عدساتها الطبية الا باللون العسلي سمعت صوت فتح الباب واحد يتكلم طلعت من الحمام وهي تمشي بشويشوي ووقفت ورى الجدار وطلعت الا هو يوسف وكان قاعد ع الكنبة ويكلم في جواله سمعته يقول :



    -ايي هالكلبة والله انا مو يوسف اذا ماعلمها من اكون اجل تتمسخر عليي وع تربية بيتنا صح ان اختي غلطانه بس مارضى تتكلم ع بيتنا وتربية اهلي وبعدين تشوف تربيتها اول بنت ماصخة سخيفة وبعد دلوعة والقهر اسمها حسناء من وين ليها الحسن لاشكل ولااخلاق !



    انتفضت بتول في مكانها وهي تسمع كلامه وسمعته يكمل ويقول :



    - ------











    sota al7looh
    sota al7looh


    جنسيتي : كويتيه
    المزاجمستانسسسسسه
    العمل/الترفيه : طالبهـ
    تاريخ التسجيل : 04/08/2010
    عدد المساهمات : 8

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  - صفحة 2 Empty رد: ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    مُساهمة من طرف sota al7looh الجمعة أغسطس 13, 2010 10:52 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    اهم ششششي الحب وفيروزي
    بسسس مسكيينه حوراء
    لاعدمناك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    ننـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتضرك
    pr!ncess
    pr!ncess


    جنسيتي : سعودي
    المزاجco0o0l
    العمل/الترفيه : طالبه
    تاريخ التسجيل : 06/08/2010
    عدد المساهمات : 11

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  - صفحة 2 Empty رد: ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    مُساهمة من طرف pr!ncess السبت أغسطس 14, 2010 1:08 am


    البارت بلاااااااوي حده
    بس الخبله حوراء شلون تروح او مو مشطه شعرها ههههههههه ذا تووحفه وربي
    فشلتنا مع لكوافير لوووول ولا بعد تاكل حب خخخخخ لناس تموت ماتشتهي تاكل شي
    وهي بس تاكل حب ههههههه
    بس مسسكينه يوم شافته ونفجعت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    من جد عورت في قلبي احسه تورطت فيه خخخ
    ولا بعد رايح معها مطعم فيروزي لووول
    ولا بتول ع ألبي واللهي حقيييره صحبتها وربي
    من قلب كسرت في خاطري وذا يسفووه يعني ليش مايتفاهم مولت عليه
    حمااس بس ويلا نتريا البارت الجديد ألبووو
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [..من إحسآسي أغـِإآر!ღ
    [..من إحسآسي أغـِإآر!ღ
    Admin


    جنسيتي : بحرينيه
    المزاجI love my friends❤
    العمل/الترفيه : student
    تاريخ التسجيل : 10/05/2010
    عدد المساهمات : 1205
    الموقع : https://www.youtube.com/watch?v=ZExuGqq0_5w&feature=related

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  - صفحة 2 Empty رد: ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    مُساهمة من طرف [..من إحسآسي أغـِإآر!ღ السبت أغسطس 14, 2010 1:29 am


    وحاولت وقالت بتطلع فيه بس نظرة وبتسوي حالها كانها تطلع على كل شي لكنها وبس شافته ظلت فترة تطلع عليه وفتحت عواينها بدهشة وهي لحين لابسة النقاب شوي الاهي صرخت فجأة وقالت:
    -وعععع
    طلع عليها وقال بصدمة :
    -وش الا وع ؟
    حست ع عمرها وقالت تصرف:
    -لابس شفت وزغة مرت على الطوف الا وراك
    -يؤؤؤ !! انا علمي بهالمطعم نظيف كيف ؟



    ..>>خخخخ صآر لها سساعة مستحية وآخرتها كذا!!
    >>عآد اما هو ع نياته مسسكيين


    هه مآرىآآآ حلوو الباارت قلبوو ..يسلموو
    انتظر البارت السسابع .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    نسمة الهواء
    نسمة الهواء


    جنسيتي : سعوديه
    المزاجمقفل هع هع
    العمل/الترفيه : طالبة
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010
    عدد المساهمات : 67

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  - صفحة 2 Empty رد: ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    مُساهمة من طرف نسمة الهواء السبت أغسطس 14, 2010 7:03 pm

    sota al7looh:


    هلا والله وغلا ، يسلمو ع التعليق وانتظريني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    نسمة الهواء
    نسمة الهواء


    جنسيتي : سعوديه
    المزاجمقفل هع هع
    العمل/الترفيه : طالبة
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010
    عدد المساهمات : 67

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  - صفحة 2 Empty رد: ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    مُساهمة من طرف نسمة الهواء السبت أغسطس 14, 2010 7:06 pm

    pr!ncess:


    سلامو ..منورة غناتو بهالتعليق الحلووو مرة جمييل واهم شي طوله مع انه مو طويل واجد <<واجد طماعة
    نسمة الهواء
    نسمة الهواء


    جنسيتي : سعوديه
    المزاجمقفل هع هع
    العمل/الترفيه : طالبة
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010
    عدد المساهمات : 67

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  - صفحة 2 Empty رد: ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    مُساهمة من طرف نسمة الهواء السبت أغسطس 14, 2010 7:08 pm

    [..من إحسآسي أغـِإآر!ღ :


    ياقلبي هالمقطع ههههه من جد كسرت خاطري فيه واني اكتبه يسلموو حبي ع التعليق وانتظريني مع البارت الجديد
    avatar
    shoon


    جنسيتي : سعوديه
    تاريخ التسجيل : 16/08/2010
    عدد المساهمات : 3

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  - صفحة 2 Empty رد: ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    مُساهمة من طرف shoon الإثنين أغسطس 16, 2010 5:15 pm


    AAAaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa
    aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa
    aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa
    aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa
    aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa
    aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa
    aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaAAAA

    tejjjNnn~!!
    MmrrrrrrrHh love it!!!
    3jbtne 8d eldoneyah !!
    shit up
    shit up


    جنسيتي : سعوديه
    المزاجراّاّيقهـ
    العمل/الترفيه : طااّلبهـ
    تاريخ التسجيل : 03/08/2010
    عدد المساهمات : 5

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  - صفحة 2 Empty رد: ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    مُساهمة من طرف shit up الإثنين أغسطس 16, 2010 6:10 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]وييييييييييييييييييييييييييل حاااااااااااالي ياااناااااااااااااسس
    البااارت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] كلشششششش [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] كلشششش [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] عسسسسسسسسسسسسسسسسسسل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] رااااق لي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] كثيراان[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] اما ميثم هذا بكوبراه سالفهـ لهدرجهـ شكلهـ[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]<< مافي على الي بالي بالكـ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    تستااهل محد قال لها ماااتشششششششوف صورتهـ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] <<حوراء
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] اما بتول ياابعد دقات قلبي دق دقهـ مسسسسسسسسسسسسكينهـ رااحت فيها! [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] مادام يوسوفو متوعد فيها
    الموهيييييييييييييم يلاا انتضضضضضضر التكمممـــــــــلهـ لا شسما بالمسدسسسسس >> لعينوكـ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    نسمة الهواء
    نسمة الهواء


    جنسيتي : سعوديه
    المزاجمقفل هع هع
    العمل/الترفيه : طالبة
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010
    عدد المساهمات : 67

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  - صفحة 2 Empty رد: ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    مُساهمة من طرف نسمة الهواء الأربعاء أغسطس 18, 2010 4:20 am

    shoon:
    yslmoo 3almror glbo walt3lyq
    نسمة الهواء
    نسمة الهواء


    جنسيتي : سعوديه
    المزاجمقفل هع هع
    العمل/الترفيه : طالبة
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010
    عدد المساهمات : 67

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  - صفحة 2 Empty رد: ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    مُساهمة من طرف نسمة الهواء الأربعاء أغسطس 18, 2010 4:28 am

    shit up:
    هلا فيكِ منورة ، وتعليقكِ ولا احلى يسلمووو
    نسمة الهواء
    نسمة الهواء


    جنسيتي : سعوديه
    المزاجمقفل هع هع
    العمل/الترفيه : طالبة
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010
    عدد المساهمات : 67

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  - صفحة 2 Empty رد: ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    مُساهمة من طرف نسمة الهواء الأربعاء أغسطس 18, 2010 4:43 am

    الـبآرت الـسابع ::


    وعند بتول الا كانت في الحمام الي في الطابق التحتي وماحد موجود والمكان ظلمة كانت تمسح المكياج الي فوجهها وتفك شعرها من التسريحة البسيطة الا سوتها لها مروى وتشيل عدساتها الطبية الا باللون العسلي سمعت صوت فتح الباب واحد يتكلم طلعت من الحمام وهي تمشي بشويشوي ووقفت ورى الجدار وطلعت الا هو يوسف وكان قاعد ع الكنبة ويكلم في جواله سمعته يقول :

    -ايي هالكلبة والله انا مو يوسف اذا ماعلمها من اكون اجل تتمسخر عليي وع تربية بيتنا صح ان اختي غلطانه بس مارضى تتكلم ع بيتنا وتربية اهلي وبعدين تشوف تربيتها اول بنت ماصخة سخيفة وبعد دلوعة والقهر اسمها حسناء من وين ليها الحسن لاشكل ولااخلاق !

    انتفضت بتول في مكانها وهي تسمع كلامه وسمعته يكمل ويقول :



    -ايي والله كلمتها الحيوانه اقوليها متى انشالله بشوفش قالت ليي ان خلاص اقطع علاقتي بها لانها اتعرفت على واحد اسمه احمد تعرفه دا السخيف ولد ابو صادق الا شيفته شيفة

    سكت وهو يسمع الاجابة وبعدين كمل :

    -ايي هو ، المهم تقول ليي انها ماتبغاني وتبغا تقابله علشان كده انقهرت فيها يعني تخليني انا الجميل وتاخد هالشيفة ئه ؟ وبعدين هي ع وشو شايفة حالها ؟ انا اتفل عليها وانا ماشي هي مجرد تسليه وحالها حال البنات الا عرفتهم قبل صايعة مايعة لكنها تفرق عنهم بأنها تحدتني لما قلت ليها اني بفضحها وبخرب عليها عيشتها الاهي تقول تخيل تقول ليي اول شي شوف تربية اختك وبعدين تكلم عليي وحتى انت اصلن خربان اهانتني ! ولما ماصدقتها الاهي تجيب لي مقطع لكن تشوف شغلها ماحد بيوريها شغلها الا انا والله لادمرها وانا يوسف ولد ابو يوسف ولابعد مسوية حالها صديقة اختي واختي طرمة ماتدري انها كانت وسيلة لاني اصادق هالحسناء وبعدين تخرب عليها وتعطيني المقطع سبحان الله البنات اغبياء

    انصدمت بتول وحطت ايدها على بوزها وقالت بصدمة وبهمس :

    -حسناء !!

    حست به يودع صديقه في الجوال وانه بيقوم فتخبت في الحمام وخلت الليت مطفي ولما حست انه ركب طلعت وقعدت على اقرب كنبة وبدت تصيح وهي مي مستوعبة الا صاير يعني حسناء اصرت عليها تروح وياهم علشان تصورها ؟! معقولة توصل فيها الحقارة لدي الدرجة ! انزين ليش ؟ وش سوت علشان تضرها كده ؟ غمضت عواينها بقهر وهي تتذكر لمن شافت اخوها مرة داخل غرفتها وكان عند التسريحة ويطلع ع حاجة وطردته كان يطلع على صورة فيها كل صديقاتها لانها لمن ما رضى ابوها تصور وياهم تحسرت فعطوها صورة تذكرت انها انصدمت لكنها مادقت للموضوع أي اهتمام مبالغ فيه ونست الموضوع واحين عرفت ليش كان يطلع على الصورة يمكن شفى ع حبيبة القلب قامت من مكانها وطلعت عدساتها الطبية الا بدون لون وراحت عند المنضرة وحطتهم في عينها لان نظارتها منكسرة ولحين ماتبغى تقول لابوها وتتحاشى تلقى به علشان لايسألها عن السبب ركبت على الدرج ودخلت غرفتها وقفلت الباب ومسكت صورة صديقاتها وشقتها وقالت :

    -هدي الصورة ماليها مكان عندي مادام اتين فيها ياخاينة لكن اوريش ياكلبة اوريش كيف اربي الكلاب ومابكون بتول اذا ماخليتش تترجيني اسامحش من اليوم مابتكون عندي أي مشاعر لانش انتين ويوسفو قتلتوها وانتون بكبركم غلطانين لكن هين اصبري عليي بس

    حدفت قطع الصورة في الدرام وراحت على سريرها وحاولت تنام لين ماجا الصباح وهي بعدهي تفكر قامت صلت ورجعت على سريرها وحاولت بقد ماتقدر تنام لين غفت عيونها !

    وعند حوراء الي كانت قاعدة مع وتين بعدما رجعت من المطعم وغسلت مكياجها وشعرها وخلته مفلول وبدلت كانوا قاعدين في المجلس قالت وتين :

    -على قلبي اوخيتي ماتستاهلي والله انزين ماعلي يمكن تتعودي على شكله

    -اقولش قبيح ماهو حليو بس اخلاقه زينة يعني لحد احين ماشفت منه شي

    -وش بتشوفي توكم مخطوبين

    -أي بس احلى حاجة انه عطاني جوال وفيه شريحة بعد كده الرجال ولابلاش

    -والله حيرتيني احين مرة تذمي مرة تمدحي حددي موقفش

    -والله اني ماني فاهمة شعوري لحين بس مادام السالفة فيها هدايا خلاص مابغا افكر في الجوانب السلبية <<هدا تفكير اغلب البنات طلعات ومطاعم وهدايا

    -اهاا اذا كده تمام

    -علي لوشفتي شال غترته والا اني اطلع على شعره قراميط وعووو شكله مايحط فيه دهان يمبا ليه كريم غرشة الدبات الا حقت العودان شعره مرة جاف وتقولي حوادث من كثر ماهو مشط

    -عليي!! ارجوش قتلتيني دمرتيني احين كأن اتين الا تمشطي شعرش يعني

    -بلى في شكلش ياحمارة هلون تقولي بدال ماتناصريني

    -وش تبغيني اقول وانتين زيه ويمكن اعظم منه اني اصلن استغربت كيف استوى شعرش والله ان عيدة عجيبة كيف سوته

    -كيف عرفتي ان عيدة هي الاسوته ماقلت لش اني ؟

    -سمعت كوثر وهي تكلم وتطلبها هي بالذات

    -والله ماكان ودي اتعدل في صفوى كان ودي في الماسة الا في الدمام بس تدري ماعنا احد

    -أي احمدي ربش ان في سيارات ام ريالين وودوش

    -لوكان عندنا بس اخو واحد بس كان وناسة

    -لا مابغا بعدين يتحكم فينا ويقول مافي ومافي

    -اني ابغا بدال مانذل حالنا للكل

    -اقول اسكتي عن هالاحلام الوردية

    -ياليتها تتحقق بس

    -مستحيل وبعدين تعالي نورو ماجت الحفلة

    -ايي ماشفتها مايندرى ويش فيها

    -اني لازم اكلمها واشوف وش صاير

    -لكن مو احين

    -أي ادري وش مفكرتني هبلة ئه ؟

    -أي

    -ماحد غيرش

    سمعت حوراء رنة جوال وكانت نغمة مسلسل ويبقى الحب انصدمت وصارت تطلع حواليها واكتشفت انه جوالها قالت لوتين :

    -يؤ ! من حط لي هدي النغمة ؟اويمكن هو لمن رحت الحمام في المطعم

    -انزين ارفعي له

    طلعت حوراء ع الاسم شافته هيثم رفعته وقالت بارتباك :

    -الو

    رد عليها :

    -الو هلا ، عسى ماازعجتش بس

    -لا عادي

    -كيف حالش؟

    -زينة .. "وفي بالها: موتوك شايفني له ؟"، وانت كيف حالك ؟

    -الحمد لله زين بسماع صوتش

    -ايي اشوه <<متعودة تقول لصديقاتها هلون يعني بدال دوم

    ضحك هيثم وقال :

    -ابغا اقوليش اني اليوم بمر عليش الساعة احدعش وباخدش ويايي لبيت اهلي
    تعرفيهم يمبو يتعرفوا عليش وعازمينش على الغدا

    -انزين <<ابد مافي اسلوب

    -اوكي احين اخليش وسوري ع الازعاج ادري اني متصل في وقت مومناسب

    -لاعادي قلت ليك من قبل <<عاد لاتعيد وتزيد في السالفة

    -يلا اجل مع السلامة

    -مع السلامة

    سكرت الخط وهي مقهورة قالت وتين :

    -وش يمبى ؟

    -يقول يمباني اروح لبيتهم اليوم الظهر

    - ول احس تناسب عليكم جملة والا ناوي ياحبيبي تغرق الغرقان اكثر الا في اغنية غرقان بس لاويه امعصبة كلا ولابد بتشوفيه ان كان في بيتهم اوبيتنا ؟

    -ماقوى اني على القهر ومن الظهر بعد يعني سارو بتكون هناك وماقوى اتشابق وياها

    -ياهبلة ! خلها اتولي وحقريها ترى صدقيني بتموت قهر

    -تهقي ؟

    -اييه وهيثمو بكون في صفش خوب انتين خطيبته وتوش جديدة فبسوي حاله يخاف عليش

    -هييي اتين !! لاتقولي هيثمو ها

    -ئه ولاوي ؟

    -هدا خطيبي مارضى عليه

    -اكو انتين تقولي اسمه هلون

    -لا اني غير اذا انخطبتي على يوسفوا بتفهمي كلامي

    -انقلعي ياحمارة !! ولاخير وياش كم مرة اقولش احنا اخوة واصدقاء

    -اتحداش خله بس يوصل بيخطبش ان ماطحتي مغمى عليش

    -انتين بلا هالكلام ها لااوريش شغلش

    -والله دي الحقيقة تذكري داك اليوم قبل شهر مادري شهرين لمن قص شعره مدرج هو وياصياعته لمن قلتي يالبيه بس هالولد ع هالذوق

    -ئه!! كان خطأ مطبعي اقصد قولي ماكان قصدي شي هو اخويي وش فيش ماتفهمي

    -اني مابغير رايي وصدقيني بتاخديه

    -ماني رادة عليش اتين وحدة من مشطوش طار عقلش

    ركبت حوراء من دون ماترد عليها ونامت اما وتين ظلت تشاهد وهي مقهورة لين غفت عيونها .

    ولما صارت الساعة احدعش قعدت حوراء ع صوت الجوال وحست بقهر وقالت بصراخ وهي ترد :

    -الووووووو

    -هلا حوراء

    -نعم !! احد يطصل في هالوقت ؟ سلامو انقلعي احسن ها

    انصدم هيثم وقال :

    -بس انا هيثم

    حست حوراء بنفسها وبدت تفكر ولمن اكتشفت قعدت بخلعة وقالت :

    -احم احم ، اسفة افكرك صديقتي

    -ماعليه اجل نيمة انتين

    -ايي

    -انزين متى بتقعدي

    -لاوي ؟

    -نسيتي عزومة الغدا

    تذكرت حوراء وقالت :

    -لا مانسيتها احين بقوم

    -انزين يلا باي

    -باي

    سكرت حوراء الجوال وقامت وهي تتأفف ومسكت ليها بلوزة حمرا توها شارتنها لمن شرت فستان الخطوبة ولبست برمودا ابيض مسكت عبايتها ولبستها ولفت اللفة على شعرها ومسكت جوالها ونزلت تحت كانت امها تطبخ تحت راحت ليها وقالت :

    -اماه

    -ها وش الا مقعدنش من الصبح ؟

    -احين الظهر وبعدين بروح ويا هيثم حق اهله عازميني على غدا

    -انزين احين يوم بتطلعي تقولي

    -يؤ ! ولاوي لازم اقول اصلن ؟عادي طالعة ويا خطيبي

    -الله ! لايحبيبتي لازم تقولي لينا ايل نقعد نحاتيش

    -انزين ماعليه بقولش هالمرة

    -ومتى بترجعي ؟

    سمعت حوراء صوت رنة جوالها فعرفت انه وصل قالت لامها :

    -اكو جا بروح اني احين ولاادري متى ارجع عليه هو يلا مع السلامة

    -الله يسلمش

    طلعت من البيت وركبت في السيارة وسلمت عليه ومشوا الى بيت اهله .
    وعند ام يوسف الا كانت قاعدة في الصالة بعدما خلت الغدا يستوي ع النار كانت تشاهد التلفزيون وماحد وياها سمعت صوت التلفون يرن رفعته وقالت :

    -الو

    -هلا والله ام يوسف

    -يوو ام جهاد وش اخبارش ؟ من زمان عنش

    -الحمد لله واتين كيف حالش وحال ولدش وبناتش وابو يوسف

    -والله بخير نشكر الله وينش متغبية ماشوفش في بيت جارتنا ام عمار

    -ماني محصلة وقت ازور احد فيه تدري بعدما سافرت الشغالة صار شغل البيت
    كله عليي

    -ايي الله يعينش

    -ويش اباقول ام يوسف والله ودي في طلب منش

    -قولي ياوخيتي انشالله البيه

    -ودي في بتول تكون زوجة لولدي جهاد

    -والله هدي الساعة المباركة الا تكون فيها بتول لحق ولدش معود بالله بس لاويش ماتشرفونا البيت له؟

    -انشالله بنزوركم بس نمبا راي البنية اول واذا وافقت انشالله بنزوركم

    -خلاص اشوفها وارد عليش

    -انشالله تكون من نصيب ولدي يلا اخليش مع السلامة

    -انشالله يارب ، سلمش ربي

    سكرت الخط وابتسمت وقامت تكمل طبخ الغدا .

    وعند حوراء الي دخلت مع هيثم راحو للصالة وهناك سارة الا قاعدة تحط في عيونها كحلة طلعت عليها حوراء وقالت في نفسها :

    -علي والله انها فاضية !

    بعدين قالت ليها:

    -قوة

    ردت سارة وهي ماتطلع عليها:

    -يقويش

    -كيف حالش؟

    -زينة واتين ؟

    -الحمد لله

    قال هيثم لحوراء:

    -اقعدي احين بروح اشوف امي

    قعدت حوراء وهي تطلع ع سارة كيف تحط كحلة وتتمسخر في داخلها وجت ام هيثم وسلمت عليها وبعدين جا وقت الغدا لكن الا استغربت منه حوراء ان سارة ماقعدت وياهم يقولو مسوية رجيم كملت اكلها وهي تتنقل بنظرها ع هيثم وامه اما ابوه مو موجود في العمل .

    وبعد اسبـوع مر ببطئ :

    كانت بتول واقفة قدام المراية وترتب في شكلها بفستانها الاخضر الناعم وشعرها الي مسوي تسريحة بسيطة اليوم يوم خطوبتها ع جهاد وافقت عليه وكان املها انها تشرط عليه شروط تخليها تطلع من التعقيد الا هي فيه لكنها اتفاجأت اليوم بيوسف يهددها انها تتصرف بغباء وتشرط عليه شروط سخيفة زي ماقال فهي الحين موندمانه لكنها موفرحانه من بعد ماضربها يوسف وهي كلا زعلانه كل شي تم بسرعة والعقد بعد ويمكن ماكان سريع بس هي حسته كده جا الوقت الا تدخل فيه له والكل كان يبارك ليها مسكتها امها ودخلتها ليه وطبعن هي كانت رافضة تصور وياه أي صورة وحتى انها تصور لحالها ماتبغى لانها لحين مانطفت النار الا بداخلها من يوسف وماتقدر تجامل وتبتسم دخلت وشافته كان :

    ][جهاد :شاب جميييييل بكل ماللكلمة من معنى ، ابيض ، شعره طويل لكتفه وقاصنه تدريج <<ماينلام هو صديق يوسف ونفس الحركات ،عيونة خضرا طالع ع ابوه ، عمره 24 سنة ويشتغل مهندس ][

    لابس ثوب وغترة ومبتسم دخلت وهي تطلع فيه ولاهي حاسة بأي شي لاخجل ولاغيره قعدت جنبه ولبسها الشبكة وامه وامها يولولو وبعدما انتهى كل شي طلع الكل وظلت هي وياه قال ليها بابتسامه :

    -كيف حالش بتول ؟

    -زينة

    سكت شوي وهو يشوفها كيف مخرطمة ولاعليها منه ولاصارت تطلع فيه حتى ! قال ليها :

    -وش اخبار الدراسة وياش ؟

    حست بتول بضغطها ينرفع وهي تحسه مبسوط وهي معصبة مرة فقالت :

    -اضن انه مالك دخل في دراستي

    طلع عليها بنظرة عادية ولااستغرب ابدا وكانه حاس بها دار ع الجهة الثانية ومسك جواله البلاك بيري وفتح المسن وصار يكلم ربعه انقهرت من حركته وضلت ساكته مرت ربع ساعة وهم ع حالهم بعدها قالت بتول :

    -اني بقوم بروح داخل

    ماطلع عليها وكمل كلامه ويا ربعه في المسن فوقفت ووقفت قباله وقالت بقهر وصراخ:

    -انت ولاوي يعني خاطبني هااه ؟؟ اني ترى ادري وعارفة انك شفتني معقدة وماقدر اطلب منك أي طلب لان يوسفوه الحمار صديقك ومابخليني واني مابلبس لاعباية كتف ولابطلع ولابسوي أي حاجة من الي كنت احلم فيهم انت شكلك تمباني اقعد لك شغالة في البيت والا كان ماخدتني

    طلع عليها وابتسم ورجع نظره للجوال فكملت وهي تغليي من حريقة القهر :

    -هيي انت اني اكلمك ماكلم الطوف ماتفهم له ؟

    شال غترته وحطها جنبه وعدل في شعره الا اعتفس شوي منها وقال برواقه :

    -ماكأنه حر له ؟رفعي ع درجة المكيف انا اشوفها انزل حاجة كيف عيشين اتون

    طلعت عليه بتول وشوي وبتكفخه من القهر وقالت :

    -اني الغلطانة الا اكلم هندي زيك بس لاتفكرني زيما في بالك واني احين بروح
    مابغا اقعد وياواحد مايفهم

    طلع عليها وابتسم ابتسامه لين اختفت عيونه من شدة ماهو مبتسم وكمل شغله في الجوال طلعت بتول وقبل ماتطلع طفت الليتات وراحت غرفتها وفي طريقها قالت ليها امها :

    -يوو جهاد راح ؟

    -ايي يقول وراه شغل بكره

    -ايي الله يوفقه

    ركبت بتول غرفتها وسكرت الباب بقوة وراها وقعدت على السرير وهي تصيح وتتذكر كيف كان يوسف يتكلم عليها ويتنفخ بعدما وافقت بيوم كان يقول :

    -اسمعي بتولوه هدا من اصدقائي القريبين ليي واياني وياش تفشليني وياه خلش بس تطري له حاجة عن التعقيد ودي السوالف ان مانفيتش عن الوجود وتطاوعيه في كل شي حتى لو عطاش سطار تقولي ليه شكرا وانت ادرى بمصلحتي فاهمة ئه ؟

    -لا والله انشالله تمباني اقعد احب رجوله بعد اني اختك ادا ماتدري ها وهو غريب

    -هو اقرب ليي منش واحسن منش ولارضى عليه

    -ياسلام بويش احسن يعني ؟

    -والله باشياء واجد وع الاقل هو ماخدعني بشي وكان دايما واضح ويايي وصريح مو زيش خداعة

    -اني!

    -أي والا انسيتي الراشد ترى اذا نسيتي انا موجود اذكرش لين تتشهدي وبتموتي

    -يوسف حرام عليك والله اني ماكان قصدي اخدعكم اني بس كنت ابغا اروح ابغا
    اشوف العالم

    -ومقطع الفيديو يحبيبتي وياحبيب القلب؟ صح انسيه وبلاش هالحركات ها

    -والله اني ماعرفه هو جا فجأة وكلمني وبعدين مقطع الفيديو الي جابه لك يبغا ايخرب بينا

    -انخرب كل شي بينا وانتهى وانا خلاص مابوثق فيش مرة ثانية

    -يوسف اني

    قاطعها :

    -ماله داعي هالكلام احين خلاص الي تخرب مايتصلح <<مسوي فيها مسلسل

    -اجل خلاص اني مامبا صديقك برفضه

    -والله العظيم يابتولوه لو ترفضيه ان كان اقول لحق ابويي عن سوالفش واخليه يحطش في قبرش ها اتين تعرفي ابويي عدل ومايحتاج اقولش وش بسوي ليش لو درى بانش رحتي الراشد من ورى ظهره ساعتها بكون ضربي لش ولاشي بالنسبة للي بسويه وبعدين انا موناقص فشايل ولا مع من مع صديقي القريب مني بتوافقي غصبن عن انفش

    -حرام عليك

    -لاحرام ولاشي وبعدين انا ماقطيتش لواحد رايح فيها الا عطيتش احسن واحد من ربعي

    غمضت عواينها ودموعها تنزل وقامت تصيح بس بصوت نزيل حتى حفلة زي العالم والناس ماحبت تسوي ليها لانها مورايقه ولاهي مبسوطة قامت من مكانها بتبدل فستانها وهي ماشية تعرقلت بشي نزلت وشافته هدية مغلفة ومعاها ورقة فتحتها وشافت جوال بلاك بيري استانست به وماكأنها قبل شوي كانت مهمومه من زمان وهي حلمها فيه بس من عند من ؟ هدا الا خطر فبالها مسكت الورقة وفتحتها شافت مكتوب فيها :

    ][ عزيزتي بتول :
    ليس عندي من الكلمات الكثير لكني اود ان اقول لكِ عبارة واحدة واتمنى ان تصلي الى معناها الحقيقي :
    إن الماء مهما غلى وازداد خروج الدخان منه لابد وان يعود لوضعه الطبيعي بعد برهة !
    تحيـآتي :
    خطيبك جهاد ][

    طلعت بتول عليها وقالت بمسخرة :

    -ويش يقول هدا بعد مفكر حاله بعد مايحتاج وانه رومنسي وجايب لي هديه والاخير كاتب ليي كلام سخيف زي وجهه

    رفست علبة الجوال الي كان فيها الجوال وداست ع الورقة برجولها وبعدين مسكتها وشقتها لين ماصارت قطع صغيرة حدفتها في الدرام وقالت :

    -مادام يوسف فرضك عليي فأني مامباك وبحاول كل جهدي اني افتك مني اجل
    ماناقصني الا اخد واحد معقد زي ابويي واخويي

    راحت للحمام وبدلت فستانها وشالت المكياج وفكت تسريحة شعرها ورجعت لمنامها ونامت وخلت جهاد لحاله تحت
    !





    [..من إحسآسي أغـِإآر!ღ
    [..من إحسآسي أغـِإآر!ღ
    Admin


    جنسيتي : بحرينيه
    المزاجI love my friends❤
    العمل/الترفيه : student
    تاريخ التسجيل : 10/05/2010
    عدد المساهمات : 1205
    الموقع : https://www.youtube.com/watch?v=ZExuGqq0_5w&feature=related

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  - صفحة 2 Empty رد: ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    مُساهمة من طرف [..من إحسآسي أغـِإآر!ღ الخميس أغسطس 19, 2010 3:28 am

    حلووووووووو الباارت عجبنيي ..رهييب رهييب رهييب
    خخخ شكلهم الخوات ثنتينهم مالهم خلق احد وماعندهم اخلااق [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    حركــآت هالبارت والله ..هه يلا البارت اللي بعده لا تتأخري [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    تحيـــآتي ..,’ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    pr!ncess
    pr!ncess


    جنسيتي : سعودي
    المزاجco0o0l
    العمل/الترفيه : طالبه
    تاريخ التسجيل : 06/08/2010
    عدد المساهمات : 11

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  - صفحة 2 Empty رد: ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    مُساهمة من طرف pr!ncess الخميس أغسطس 19, 2010 9:07 pm


    ياحرام بتول كاسره في خاطري [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    بس أحس ان جهاد كيوت بيصير معها بعدين [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    اماا حوراء ع عمري ههههههه من جد مسكينه خخخخ
    بس البارت نايس حبيبتي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    ونتريا البارت الجديد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    نسمة الهواء
    نسمة الهواء


    جنسيتي : سعوديه
    المزاجمقفل هع هع
    العمل/الترفيه : طالبة
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010
    عدد المساهمات : 67

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  - صفحة 2 Empty رد: ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    مُساهمة من طرف نسمة الهواء الثلاثاء أغسطس 24, 2010 4:30 am

    [..من إحسآسي أغـِإآر!ღ:
    يسلمو قلبو ع الرد واهم شي رهيب رهيب رهيب مرة عجبني ردش ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  - صفحة 2 728372

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 25, 2024 10:07 pm