... fЯ!eήds 4έvзr ✿

welcome for all of you girls ^_^

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

... fЯ!eήds 4έvзr ✿

welcome for all of you girls ^_^

... fЯ!eήds 4έvзr ✿

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
... fЯ!eήds 4έvзr ✿

أصدقـآء للأبـد {♥}


+5
pr!ncess
sota al7looh
shit up
[..من إحسآسي أغـِإآر!ღ
نسمة الهواء
9 مشترك

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    تصويت

    الرواية جميلة اولا

    [ 6 ]
    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  Vote_rcap1100%][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  Vote_lcap1 [100%] 
    [ 0 ]
    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  Vote_rcap10%][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  Vote_lcap1 [0%] 

    مجموع عدد الأصوات: 6
    التصويت مغلق
    نسمة الهواء
    نسمة الهواء


    جنسيتي : سعوديه
    المزاجمقفل هع هع
    العمل/الترفيه : طالبة
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010
    عدد المساهمات : 67

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  Empty ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    مُساهمة من طرف نسمة الهواء الثلاثاء أغسطس 03, 2010 5:34 pm

    مرحبآآ
    كيف الحال ؟؟ انشالله بخير ..

    اليوم بحط لكم رواية كتبتها لكنها تختلف عن باقي الروايات لانها بالصفواني <<لاتقولو ماتعرف تكتب فصحى ترا اني ام الفصحى بس حبيت اغير شوي !!مداح نفسه يبي له رفسه !!هع هع
    المهم اتمنى اشوف تفاعلكم ويا الرواية والا ماقدر اكملها لاني استانس لمن اشوف تشجيع وبس ماعندي كلام اكثر اقوله بس كلمة احبكم واجد واتمنى تستانسوا بقرايتها
    البدآيـة ..
    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][


    البـآرت الاول ::

    في بيت وسط حي الامل كان تفصيله بسيط وفي وقت الليل كانت واقفة قدام المراية ترتب في شكلها قالت وهي تتأفف:

    -اوف واحين ويا هالشعر الي يشوفه يقول حريقة شابة

    سمعتها اختها الصغيرة وقالت :

    -حورو ترا قلت ليش مافي فيدة انتين شعرش فنش خلاص ميت

    -اقول وتينو اكرميني بسكوتش ها لاافقع السشوار فوق راسش وبعدين ويش مفكرة شعرش ترا اعظم من شعري ياحمارة

    -ماحد غيرش الحمار صحيح انش ماتستاهلي النصيحة وبعدين وش جاب لجاب شعري وشعرش الفرق بين الارض والسما انتين الرمل الا في الارض واني الغيوم الا في السما

    -ترا واجد ماخدة مقلب على نفسش اطلعي احسن لش لااكفخش

    -يلا ان كان فيش خير

    -ترا صحيح اسويها

    -يلا له سوي الا تمبيه

    ركضت حوراء لوتين ومسكتها من يدها وسحبتها ووتين تحاول تفك ايدها بس مي قادرة حدفتها حوراء على الارض برا وسكرت باب الغرفة بالمفتاح وسمعتها تطق على الباب وتقول ليها :

    -هي اتين ياكلبة افتحي الباب

    -خيسي برا في الحر مابفتحه ليش

    رفست الباب برجلها وتين وقالت :

    -خبلة

    -محد غيرش

    مسكت حوراء فستان اصفر ولبسته كان جميل في تفصيله بس لونه فاقع لكنها ماهتمت مسكت كحلة وجت بتحط ليها لكن الكحلة مالت وصار شكلها تحففة رفست الكبت برجلها وقالت :

    -اوف يعني اني الصراحة اشك اني بنية ماعرف حتى احط كحلة زي البنات وشو دا ؟ والله قهر صديقاتي كل يوم وحاطين ليهم داك الروج وديك الكحلة والكريم اساس الا اني ولاوي يعني ؟

    ظلت تتحنطب وهي مقهورة اما وتين من زمان مشت من عند الباب .

    ][حوراء :بنت سمرة ، طويلة ، جسمها عادي لادبدوبة ولا ضعيفونه ،شعرها كستنائي بس مايبين عدل اللون وطويل لعند ظهرها،ماتهتم بشكلها ابدن دايما رافعة شعرها وماتمشطه الا في الثلاث شهور مرتين الا اذا كان عدهم عرس لازم تتكشخ مسوا امها تحن عليها حنة مي صاحية ماتحب تتعدل بس لمن تصير عندها مناسبة تقعد تندب حضها وتقول اوف ياليتني اعرف البس واتمكيج زي خلق الله ملابسها رايحين فيها لانها ماتحتفض بملابسها كلا ترميهم اذا ماعجبوها ومايهمها راي الناس الثانييين وعندها بلوزتين فيهم شق صغير لكن لسا تلبسهم عمرها 16 سنة بـآولى ثانوي ومشاغبة حد امها ولاترضى تسكت لاي معلمة ودائما ابوها يهزأها بس مافي فيدة ][

    ][وتين :بنوته قصيرونه شعرها لعند كتفها لونه الكستنائي واضح اكثر من اختها وانعم شوي ،سمرا ولسانها حده طويل ومشاغبة زي اختها ولايتكلمو بوفاق هي وياها الا اذا كانت السالفة عن شبقات دبدوبه شوي ولبسها وكشختها عادية يعني اشوه من اختها بس موبوايد ، عمرها 14 سنة بثاني متوسط ][

    وفي بيت ثاني واقفة تلعب مع اخوها الصغير علي في بيت جدها قالت له بمكر :

    -اسمع انت احين غمض عواينك له واني بنخش

    -انزين بس اسمعي نورو اياني واياش تروحي تتغبي فوق ها

    -لاتحاتي اني مابروح فوق لان مقفل

    -أي يالله اجل

    -يالله

    غمض عواينه وصار يعد الارقام اما هي فراحت غرفة عمتها صفية وانخشت ورا الباب والغرفة ضلمة خلص من العد وجا يدور وهي تعمدت تطلع صوت لمن دقت الكبت عرف انها في الغرفة وجا فتح الباب ودخل وقال وهو في الضلمة :

    -اعرف انش هنا يلا اطلعي والا بطلعش بنفسي

    تحركت بهدوء لمن شافته يدور في الكباته وطلعت وسكرت الباب وبالمفتاح الي اخدته من داخل اما هو فانتبه وصرخ:

    -وش صايررررر ؟ افتحواا الباب دامن سكره انا هنا ترا

    قامت تضحك بهدوء وهي تسمع صوته يصيح ويكمل :

    -عليي ياويلي والله انا اخاف ساعدوني انقذوني <<متأثر بالكراتين

    صار يصرخ وقالت ليه:

    -احسن تستاهل ضل هنا اجل امس اقوليك اعطيني ملاس ماعطيتني

    -نورو افتحي الله يخليش افتحي

    -ماني ضل هنا

    -بعطيش أي حاجة تمبيها

    -لالالا اقعد هنا

    -علي وربي اني اسف

    -اولشي قول انا اسف ياسيدتي نوارة ولن اعيدها مرة اخرى <<اخته مثله

    -مانا مابقول وشو انتين موسيدتي

    -اجل خيس اهنا ولاتنسى انك ماتشوف حبة المكيف وبتخيس من الحر وبعدين مافي احد هنا الا جدتي وعمتي لميا وثنتينهم نيمين

    -عليي !! الله يخليش اختي يلا افتحي

    -احين صرت اختك امس تسميني صاقعة البيت واحين تقول اختي تفكرني هبلة ها

    -يلا اختي لاتصيري حمارة اقصد لاتصيري قاسية

    -بعد وياوجهك تتجرأ وتقول عني حمارة ها

    -صدقيني ماقصدي ئه وش تبيني اقول عشان اتصدقي ؟

    -ولاحاجة

    -انزين ويش تمبي حاجة فانية علشان تطلعيني <<عود

    -ابغاك تحلف انك بتعطيني جلكسي لمن يشتري لك ابويي

    -والله وقسم بايات ربي بعطيش <<مسهل الحلف عند اليهال

    -خلاص اجل بطلعك

    فتحت الباب وطلع بعدما مسح دموعه وصار وجهه احمر من القهر والخوف مسك شعرها الطويل وسحبه ورفسها وقال:

    -احمارة ياكلبة اجل تفكري نفسش ابضاية يعني <<يشاهد باب الحارة

    -آآه هدني ترا برويك حاجة ماشفتها حتى في احلامك

    -يلا ان كان فيش خير

    -ترا هالمرة اذا سويت فيك مقلب ماساعدك

    -ماتقدري

    -اقدر ترا هدنييييييي

    -مانا

    طلعت على الساعة وقالت:

    -يؤؤؤ الحق ترا تاز المشاكس ابتدى علي بيفوتك دكي الساعة 4 ونص ياعلي

    طلع على الساعة وشافها 4 ونص صحيح حس بروحه منصدم وهد شعرها وهو يصرخ :

    -علييي بينتهي كله من سبتش هبلة غبية لوماحبستيني ماصار هلون

    رفسها رفسه على بطنها وقالت وهي تتالم:

    -روح يلا ترا بيخلص يلااااا

    ركض للتلفزيون وشغله وصار يتابع اما هي فقالت :

    -وش هاالاخو كلب مقطع اوف

    مشت للمطبخ واخدت ليها غرشة ماي من الثلاجة وشربتها .

    ][نور:عمرها 10 سنوات بس عليها ذكاء موطبيعي وعندها افكار جهنمية شعرها طويل وفيها جمال رهيييب ][

    ][علي :اخ نور الصغير عمره 8 سنوات اذا عصب يتزلزل البيت لانه يحدف كل شي حواليه ويضرب الي يعصبه ضربات تدحنه يحب كرة القدم والكراتين وخصوصا تاز المشاكس يموت من الوناسة لمن يبتدي ويرقص ويا الاغنية مايشتهي المدرسة ابد ][



    وفي بيت ثالث كان واقف قدام المراية ويناظر نفسه ومخلص غرشة العطر وهو يرشها على جسمه ويغني :

    -كل البنات بتحبك كل البنات حلوين

    مسك المشط وصار يمشط في شعره الي مطولنه لكتفه وقاصنه تدريج طلع على نفسه نظرة اخيرة ورسل بوسه للمنضرة وطلع

    ][بطلنا الثاني يوسف :الولد الوحيد وعمره 23 سنة ويدرس هندسة معمارية وهدي اخر سنة له جميييل ابيضاني وطويل شعره ناعم وفيه غمازة ع خده اليمين عنيد وراسه يابس ومرة يحب نفسه ويعتبر حاله ملك جمال ][

    نزل تحت ووقف لمن شاف خواته لجين وبتول ومروى قاعدين يشاهدوا فلم ولجين تصيح طلع عليها وقال ليها بصوت عالي :

    -ولاخير انتون ماتيوزو عن المتابعة اختكم بجيها انهيار عصبي مسواكم

    ردت عليه بتول :

    -والله ويش دخلك وبعدين وش جابك احين تقطع علينا الفلم ياعديم الاحساس

    -انتين ترا قاعد يطول لسانش وايد وباكفخش يوم من الايام وانا ولد ابو يوسف

    -نعم !! ترا وايد شايف حالك ها لاتغتر صير اول شي زي راشد الماجد بجماله وبعدين اتكلم ها

    -ماعندش الاكلمة ها؟

    -سخييف انقلع عن وجهنا احسن لك والا بنادي ابويي

    -انتين السخيفة وانا احين بطلع تفكري اني ميت ع القعدة وياكم

    -تموت وتتدحن بعد بس احنا مانعطيك فيس

    -اقول خلي الانجلش بعيد عن لسانش ها لان هو في جهة واتين في جهة ولاتسوي حالش عبقرينو

    -ولاخير وياك ترا زهقتنا

    -انتين الا زهقتيني انا بروح اشرب لي كوفي اهدي اعصابي

    -روح فكنا ويش نستفيد من كلامك ؟ يعني تمبا بس تحرحرنا يعني اكفاية ان احنا عايشين في بيت متخلف

    -متخلف في عينش لايسمعش ابويي احين ويسوي لش محاضرة

    -اجل ويش تسمي هدي الحالة ؟ يعني مانقدر نطلع ويابنات حالنا حال الباقي والله صديقتي قالت ليي اني اروح وياهم مجمع الراشد والله اني تفشلت ماعرفت ويش اقول وطلعت ليي حجة اني تعبانه لمتى يعني بنضل هلون وبعدين نمبا نلبس عباية كتف حالنا حال بيت عمتي سميرة زي حورو ووتينو هم بوشو احسن منا يعني ؟

    -احد قالش انش هدارة ؟

    -مالت عليك وعليي لمن اتشكيت لك الحال

    -انقلعي بس

    فتح الباب وطلع اما هي رجعت تطلع ع الفلم وقالت بقهر لمروى :

    -واتين لاوي ساكته وياوجهش ؟ احين هادا الشي لينا كلنا واذا ماتحدنا مافي فيدة ها

    -انتين الا حارة عمرش وفي النهاية مابيتحقق الا تمبيه اني ماحبيت ادخل حالي في معركة خاسرة وبعدين الفلم ترا راح عليش نصه ماشفتي جولي تفلت ع ديفيد

    مسكت بتول حب قرمط وفسفسته وتفلت القشور على مروى الي قالت ليها :

    -ياحمارة ولاوي يعني ؟

    -احين اني رجلي في الماي الحار واتين بكل بساطة تقول الفلم ومادري ويشو

    -يعني تمبيني اقوم اصرخ ؟ وش فيش اتين خلاص احنا بنضل متخلفين طول حياتنا

    -لااا مستحيل اني ماقدر اعيش كده وانشالله انخطب بس وافتك وصدقيني اول مايجي اليي واحد مابقبله الا اذا كان يسمع اغاني

    -ول ! لاوي يعني ؟

    -لان الي يسمع اغاني يكون متحرر وبيخليني على كيفي

    -هدي وجهة نظرش؟

    -ايي ويش اتحسبي اني كل يوم افكر قبل ماانام في الموضوع واتوصلت الى هدي النتيجة

    -مايندرى يمكن

    -لالا مويمكن الا اكيييد صدقيني بتقولي بتول قالت بس استني انخطب

    -المشكلة ماحد يطق الباب

    -وش قصدش ؟ ترا اني احلا منش على فكرة وبعدين الناس مصفعين مايشوفوا مادري كيفا

    -الله اكبر صارو مايشوفوا عشان ماخطبوش ؟

    -أيه اجل كل هالجمال والكمال ويخلوني

    -امكن لان لسانش طويل

    -ماحد غيرش وياويهش ترا اني وايد محترمتنش

    -واضح

    تكلمت لجين وهي تنشف دموعها بورق :

    -هي اتون ترا بينتهي الفلم واتون تتشابقو اذا ماتبو تتابعو قومو ها

    تكلمت بتول :

    اما اني بسكت خلاص مامبا يفوتني الفلم

    سكتت ومروى بعد سكتت وصاروا يشاهدوا .

    ][بتول :عمرها 19 سنة في الجامعة تدرس حاسب وكان ودها بالطب بس ابوها مارضى جمالها عادي ، ماتعتبر سمرا مرة فيها بياض شوي ،طويلة ،ضعيفة ،لابسة نظارة طبية وشعرها دايم مربوط قرعون من فوق لسانها طويل مرة ودايما تقول انهم بيت متخلف لان ابوهم ملتزم واجد ومايرضى يطلعوا الا ويا اخوهم اووياه ومايرضى ليهم يلبسوا كتف ولايقبل النقاش في موضوع العباية ودايما لمن تناقشه هي في أي شي يقول ليها الناس يمبوا يروحو النار انتين تمبي تروحي وياهم ؟ بسرعة تعصب وتتشابق][

    ][مروى :عمرها 17 سنة ويا بنت عمتها حوراء في المدرسة وفيه غيرة شوي من الناس ومايعجبها العجب وهمها المكياج جميلة وبيضا وشعرها لنص ظهرها ودايما تهتم فيه وزيوت وخرابيط وحتى وجهها لازم تحط فيه كريمات يعني باختصار ميته ع روحها ][

    ][لجين :عمرها 14 سنة ويا وتين في فصل هادية وباردة اعصاب شعرها لعند كتفها ودايم فالتنه وبيضا وقصيرة ماتعصب الا على الشي الا يستاهل وتموت ع المقالب وتحب تضحك واجد حساسة وكلا تصيح ع اقل شي فمن تشوف فلم حزين تصيح ][

    قامت بتول بعدما خلص الفلم ومشت لفوق بتروح غرفتها ولما حطت رجلها على اخر عتبة صرخت صرخة هزت المكان وخلت لجين تقفز على مروى وتمسكها وهي تقول :

    -اماااااااااييي ابويييييييي

    اما بتول فشافت ---
    [..من إحسآسي أغـِإآر!ღ
    [..من إحسآسي أغـِإآر!ღ
    Admin


    جنسيتي : بحرينيه
    المزاجI love my friends❤
    العمل/الترفيه : student
    تاريخ التسجيل : 10/05/2010
    عدد المساهمات : 1205
    الموقع : https://www.youtube.com/watch?v=ZExuGqq0_5w&feature=related

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  Empty رد: ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    مُساهمة من طرف [..من إحسآسي أغـِإآر!ღ الثلاثاء أغسطس 03, 2010 5:42 pm

    الله حلوووووووة عجبتنيي ههههه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    عقباال الباارت الثانيييي.متحمسسة بقووووة تررى

    " صصصفوانيية حقيقيي هههههه"
    نسمة الهواء
    نسمة الهواء


    جنسيتي : سعوديه
    المزاجمقفل هع هع
    العمل/الترفيه : طالبة
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010
    عدد المساهمات : 67

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  Empty رد: ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    مُساهمة من طرف نسمة الهواء الثلاثاء أغسطس 03, 2010 8:36 pm

    [..من إحسآسي أغـِإآر!ღ


    ههه ايي صفوانية عدل ..اشكرش ع التشجيع وانشالله احط البارت الثاني باقرب وقت

    shit up
    shit up


    جنسيتي : سعوديه
    المزاجراّاّيقهـ
    العمل/الترفيه : طااّلبهـ
    تاريخ التسجيل : 03/08/2010
    عدد المساهمات : 5

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  Empty رد: ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    مُساهمة من طرف shit up الثلاثاء أغسطس 03, 2010 10:05 pm

    وقسميييييييييييشن خطنطر نااّاّاّاّاّاّا!ااّاّاّاايسسسس البو [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    يلاااهـ بلاا نذالهـ ايش شاا!فت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] كملي انتضرهااّ بفاارغ الصبر
    تسلم لِي أحلـى كاتبهـ واللهـ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    نسمة الهواء
    نسمة الهواء


    جنسيتي : سعوديه
    المزاجمقفل هع هع
    العمل/الترفيه : طالبة
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010
    عدد المساهمات : 67

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  Empty رد: ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    مُساهمة من طرف نسمة الهواء الثلاثاء أغسطس 03, 2010 10:14 pm





    <H3>shit up



    </H3>
    ياحياتي اتين والله ع هالكلمات الذهبية خخخخ وخصوصن النذاله اهم حاجة وداني بانزل بارت ثاني


    نسمة الهواء
    نسمة الهواء


    جنسيتي : سعوديه
    المزاجمقفل هع هع
    العمل/الترفيه : طالبة
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010
    عدد المساهمات : 67

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  Empty رد: ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    مُساهمة من طرف نسمة الهواء الثلاثاء أغسطس 03, 2010 10:18 pm



    البـآرت الثاني ::

    قامت بتول بعدما خلص الفلم ومشت لفوق بتروح غرفتها ولما حطت رجلها على اخر عتبة صرخت صرخة هزت المكان وخلت لجين تقفز على مروى وتمسكها وهي تقول :

    -اماااااااااييي ابويييييييي

    اما بتول فشافت سنور طفر عليها وطب من الدرج للارض طاحت هي على الارض وبعدهي تصرخ اما السنور فنزل تحت وصار زي المجنون واخر شي طلع من الباب الي كان مفتوح ويطل على برى اما مروى ولجين فما حسو فيه من كثر ماهم ماسكين بعضهم بقوة وشادين ملابس بعض نزلت بتول وقالت وهي تتنفس بخوف :



    -مو سنور هادا جني ! اجل طفر عليي فجأة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



    قالت مروى:



    -من وين جى ؟

    -مادري عنه امكن من الهواية تدري مشيولة بيصلحوها



    -ايي لازم صراحتن يصلحوها مايصير كده نختلع كل يوم



    -والله مي حالة ولا سنور مبقع بعد



    -يؤؤ مداش تطلعي عليه



    -ئه ! وش فيش انتين اقوليش طفر عليي انتبهت ليه ولو ماشفت الوانه كان ماعرفت انه سنور



    -والله شي يخلع



    -ايي مرة



    -انزين ويش بتسوي الحين ؟



    -مادري ماضن اني بانام من بعد هالخلعة



    -اجل خلينا نروح خارج



    -انتين هبلة !! قولي ليي احين الناس طموحها الراشد والظهران مول وانتين خارج !

    وش فيش ؟



    -اني موزيش احلم احلام مابتتحقق



    -اف من هالعيشة



    -اقول لاتتحنطبي ترا بلوزتش الا عليش من خارج ولولاه كان رحتي فيها ولاعاد لمن شدبتي على سكنو صديقش قلتي ليها ان فستانش من الراشد وهو من برجوان ام الخرط هههه



    -اني ماني مكلمتنش لاني مابغا اتناقش في شي مابستفيد منه



    -روحي اجل نامي احسن لش ولينا



    -ويعني تفكريني بقعد اقابل ويهش بروح اني



    -حفظ ربي عليش



    ركبت بتول مرة ثانية وفتحت باب غرفتها ودخلت وسكرتها بقوة ونامت على سريرها اما مروى ولجين صارو يفرفروا في المحطات يمبو شي يشاهدوه !

    وعند حوراء ووتين كانوا يلبسوا عباياتهم الكتف مسكت وتين شيلتها وحطتها ع الطاير وجت بتطلع ورا امها الي طلعت قبلهم مسكتها حوراء وقالت ليها:

    -هيي اتين وين مفكرة حالش بتروحي ترا الشارع ورى هدا الباب ها



    -ايي اعرف



    -اجل انتبهي وعدلي شيلتش



    -مولازم بعدني صغيرة اني



    -صغيرة فعينش ياهبلة وشو اذا انتين صغيرة وش تخلي لليهال ؟



    -اووهووو اتين ويش تبي خلصيني ترا ماني فاضية ليش



    -عدلي الشيلة واطلعي



    -اوف انزين



    مسكت وتين شيلتها وعدلتها وطلعت ومعاها اختها ركبوا سيارة ام ريالين ووصلتهم الى صالة الشلال لعرس بنت صديقة امهم دخلوا كلهم وقالت ليهم امهم :

    -روحو دكو الحمام



    مشوا للحمام وشالوا عباياتهم بدت حوراء تعدل في شعرها وتشوف قصتها وين تناسب ع اليمين او ع اليسار ابتسمت لنفسها مية مرة وهي تطلع على اسنانها <<عاجبنها بياضهم

    اما وتين طلعت عليها بنص عين وقالت :



    -عدال عدال ياملكة الجمال مرة مفكرة حالش حليوة



    -اني امبا اعرف يعني اتين وش تستفيدي لمن تحطمي في معنوياتي؟



    -استانس مسوا احب الشباق



    -اجل اني بصير احسن منش وبسكت عنش وبخلي الشيطان ايولي



    -ماتقدري اتين دايما تقولي هلون وبعدين اتغيري رايش والشيطان يكون وياش



    سكتت حوراء وخلصت ترتيب نفسها ودخلت الصالة مع امها وخلت وتين لحالها في الحمام شافت الكل يطلع عليها استانست انها لفتت نظرهم وهي تمشي شافت طاولة فيها صديقاتها وام وحدة من صديقاتها قالت لامها :



    -اماه بروح اقعد ويا صديقاتي



    -انزين روحي بس اسمعي مو تمهلي وتخلينا اني ووتين على طاولة لحالنا



    -اوكي



    مشت للطاولة وقعدت جنب صديقتها الروح بالروح سلام وقالت للكل :

    -السلام



    ردوا عليها :



    -وعليكم السلام



    دارت لسلام وقالت :



    -ويش جايبنهم دولا دامن عازمنهم اهل المعرس والا العروس



    -مادري والله الظاهر انهم معزومين من طرف العروس لان طلعي دكهم كاشخين تقولي عرسهم



    -انزين اتين لاوي قاعدة وياهم دولا ماينشهو موتهم يعلقو



    -والله ويش اسوي ماحصلت لي احد اعرفه وقعدت وياهم



    -اوف الله يعين



    تساسرت وحدة من البنات وياخويتها وبعدين قالت لحوراء:



    -يعني حوراء مادري كيفا بس احسش رايحة دسكو



    قاموا يضحكو البنات اما الام فقالت بصوت عالي لبنتها :



    -سارو اسكتي احسن ليش



    دارت البنت لامها وقالت :

    -يعني مامي وش قلت اني ها ؟ هدا الا اشعر به وماقدر اكتمه اي كانت مامي



    طلعت عليها حوراء بقهر وقالت :



    -اني احين بقوم عن اذنكم



    وقفت وقامت وياها سلام وقالت :



    -واني بعد بروح وياها



    مشوا ثنتينهم وقالت حوراء لسلام :



    -ويش فيها هدي من جد سخييفة ماتفهم



    -ماعليش منها هدي مايعجبها العجب ودلوعة والقهر امها ماصفقتها اصطار احنا بالعادة لو نسوي هلون امهاتنا يفشلونا ويضربونا قدام الناس وغير كده يشابقوا ويانا في البيت



    -اي مادري كيف امها مخلتنها



    -الله يعين

    ][سارة :بنوته قمة النعومة جميلة بس فيها دلع بزيادة عمرها 16 ومع حوراء بالمدرسة همها دايم تفشل الناس وعندها ان ماحد زيها هي احسن واحلى واجمل وحدة ][



    ][سلام:صديقة حوراء المقربة جمالها عادي وشعرها قصير مرة طولها متوسط وهي الوحيدة عند اهلها ][

    مشوا ثنتينهم للطاولة الي جالسين عليها ام حوراء ووتين وقعدوا وقالت وتين لسلام :



    -كيفش سلام ؟



    ردت عليها :



    -الحمد لله بخير



    -اوف متى ناوين تقومو ترا اني ماحب الاعراس الا يحطوا فيها دي جي اسلامي امو ت من الزهق اني



    قالت حوراء:



    -ويش فيه الدي جي الاسلامي ؟ حرام علييش حليو وبعدين حرام الاغاني



    -لااا موحليو وبعدين الاغاني موحرام ها

    -من قول دامن ؟



    -من قولي اني اقول ان موحرام يعني كان بضرهم لوحطوا اغنية غرقان ؟ يعني ينعشونا اشوي



    -هي اتين هم مايمبوا يدخلو النار على حسابش



    -يؤ ولاوي يدخلوا اوف اني ماني متكلمة خليني اسكت كفاية تعكر مزاجي



    -احسن



    سكتوا وصاروا يطلعوا ولما دخلت العروس اخدوا وجبتهم وطلعوا ورجعوا البيت قعدوا حوراء ووتين على الارض اما الام فدخلت تبدل فتحوا وجباتهم ومسكت حوراء ورقة عنبة وحدة وقالت :



    -يعني لاوي كده يبخلو بالورق عنب ؟ هو احلى حاجة في الوجبه ومايحطوا الا وحدة



    -يصرفوا عليش وبعدين يتعبوا وهم يلفوه تفكري ويشو انتين يتعب هو



    -انتين ويش مدرنش ؟ ماجربتي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



    -يعني تمبي تنكري انه صعب ؟

    -لا هو صعب فعلن مسوا شفت امي تسويه بس اتين وش مدرنش حتى تسوي حالش خبيرة



    -اني اعرف وبعدين لاتستهيني بخبرتي



    -بقوليش حاجة بس قولي قسم ماتقولي لاحد



    -افا عليش واني اختش ماقول لحق احد لو ع قص رقبتي



    -أي ماعلي انتين هداك اليوم قلت لش اني بقت بيبسي امي ماخليتي احد ماقلتي ليه في الدنيا حتى معلماتش رحتي قلتي ليهم



    -انزين مابقول صدقيني



    -اول حاجة احلفي



    -اوهواا تشكي فيي



    -انتين ماليش امان يلا احلفي



    -انزين والله



    -قولي والله مابقول لاحد باللي بتقوليه

    -وش شايفتني ببغاء ؟ اعيد الكلام ؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



    -اني ويش ليي اقولش بالسالفة خلاص مابقول



    -لالا خلاص والله مابقول لاحد باللي بتقوليه



    -انزين اسمعي ! سلامو انخطبت ترا



    -يؤؤ ويشو هالكلام ؟متى ؟ وكيف ؟؟ ولاوي ؟وشو ؟ ودامن خطيبها ؟



    -ئه !! شوي شوي ياخبلة ادري اتين موتش هالسوالف كلا تمبي تنخطبي



    -يعني اجل وش تمبيني اعنس



    -لا بس اتين صغيرة



    -لازم اضمن مستقبلي وبعدين لازم يخطبوني واني صغيرة علشان الفخفخة ياقلبي



    -الله اكبر احين ماتلاقي غير هدي الطريقة تتدلعي بها



    -ايي اتين ماشفتي لمن حسناؤ الي ويانا في الفصل انخطبت ع ولد عمها من قبل ماحد يطيقها حتى صدقيني مرة وحده لزقت على كرسيها علوش ولزق في مريولها المهم لمن انخطبت علي اويلي ويلاه الكل صاروا ستيكرات فيها موطبيعين ويسووا حالهم يحبوها كان ترسل ليهم اخو ريلها



    -واتين منهم اكيد



    -أي يعني وش افرق عنهم جمال وكمال واخلاق ومال وجاه وكل شي



    -بس بس عن الغرور



    -يحق لي الغرور واني وتين بت ابو حوير



    -هي اتين اسمي حوراء اني مو حوير



    -انزين ماجاوبتي ع اسئلتي من خطيبها وتكلمي ليي عن السالفة بالتفصيل



    -هدا الله يسلمش اسمه حسن واني بصراحة ورتني صورته وماعجبني شكله بس قلت اليها انه قمر ! تدري ماحبيت اجرحها المهم هدا ولد جيرانهم وامه تعرفها وخطبتها



    -ايي ابعد ع الحركات



    -أي حركات ؟



    -اوف ماعليش اتين ولاتدققي ع كلامي ها ترا اني زهقانه واقول أي حاجة تخطر فبالي

    رن الجرس فقالت حوراء وهي مختلعة :



    -بل دامن بجي هالحزة ؟



    -لاتخافي اني كلمت نورو بنت عمي تجي الينا



    -انتين وهالنورو ماقدر عليكم وش جابكم لبعض ياهلة هي



    -لاتتكلمي عن ماي بست فرند



    -قومي ليها بس ولاتقعدي تتدلعي



    -زين



    قامت وتين وفتحت الباب وضمت نور الي لابسة عباية كتف بعد ودخلتها ركبوا فوق وخلوا حوراء لحالها تحت وصلوا لغرفة وتين ودخلوا قالت نور :



    -تينو جبت لينا حاجة تهبل



    -وشي ؟



    -سي دي فيه اغاني راشد



    -الله ام الوناسة بس خلي اهلي يناموا ونحطه



    -اييي



    ظلوا يسولفوا عن الاغاني ويغنوا سوا لين ماحسوا ان الكل نيمين طلعت وتين وراقبت المكان الي كان ظلمة واشرت لنور تطلع مشوا ثنتينهم وطلعوا للحوش ونزلوا للقبو ولمن دخلوا حطت وتين السي دي في الاستيريو ورفعت الصوت ماكان عالي واجد بس مو نزيل بعد صاروا يرقصوا ثنتينهم بهبال ووناسة الين ماحسوا بالباب ينفتح بقوة وطلع من وراه ----



    [..من إحسآسي أغـِإآر!ღ
    [..من إحسآسي أغـِإآر!ღ
    Admin


    جنسيتي : بحرينيه
    المزاجI love my friends❤
    العمل/الترفيه : student
    تاريخ التسجيل : 10/05/2010
    عدد المساهمات : 1205
    الموقع : https://www.youtube.com/watch?v=ZExuGqq0_5w&feature=related

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  Empty رد: ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    مُساهمة من طرف [..من إحسآسي أغـِإآر!ღ الأربعاء أغسطس 04, 2010 1:40 am


    الــــــــــــــلــــــــــــــــــــه ..قسسسسسسسسم انهااا تهبببببببببببببل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    لا خلا ولاعدممممممممم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] واهم شيي السنوورر !!!اللي صار لي سااعة اخمممممنه وماعرررررفت
    وعجبتني سسالفة خاااااااارج هوووعـ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    يـــــــــــــلااا الباارت الثاااااالث لو سمحتتتيييييي

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    نسمة الهواء
    نسمة الهواء


    جنسيتي : سعوديه
    المزاجمقفل هع هع
    العمل/الترفيه : طالبة
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010
    عدد المساهمات : 67

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  Empty رد: ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    مُساهمة من طرف نسمة الهواء الأربعاء أغسطس 04, 2010 5:55 am

    [..من إحسآسي أغـِإآر!ღ


    وقسم ان ردش عسسل خصوصن انش علقتي ع التفاصيل لاني ماحب ان يقولو لي بس حلوة وتجنن وهم يمكن حتى ماقروها <<ساعات تسويها لأن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] هع هع


    وترقبي البارت الثالث قريبن باذن الواحد الاحد الفرد الصمد <<دعاية ولادينية بعد
    shit up
    shit up


    جنسيتي : سعوديه
    المزاجراّاّيقهـ
    العمل/الترفيه : طااّلبهـ
    تاريخ التسجيل : 03/08/2010
    عدد المساهمات : 5

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  Empty رد: ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    مُساهمة من طرف shit up الأربعاء أغسطس 04, 2010 12:35 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] يااويييييل حَااّلِيي اروووح ملح للبارت
    وقسسسسسسم خوقاّاّاّاّاّق
    اهممممم ششي أغااّنيي راششد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]_____[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]<<هع
    ..! ئه يلاااا التكملهـ لاازممم تحمسينااّ يعني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    sota al7looh
    sota al7looh


    جنسيتي : كويتيه
    المزاجمستانسسسسسه
    العمل/الترفيه : طالبهـ
    تاريخ التسجيل : 04/08/2010
    عدد المساهمات : 8

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  Empty رد: ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    مُساهمة من طرف sota al7looh الأربعاء أغسطس 04, 2010 4:42 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    وديييييييييينييييي خققققققققققه
    ننتضضضضضضضضضضضضرك
    يلااا هاااااااا تراكِ حمسسسسسسستينااا
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    عدل سابقا من قبل sota al7looh في الأربعاء أغسطس 04, 2010 4:44 pm عدل 1 مرات (السبب : بس)
    نسمة الهواء
    نسمة الهواء


    جنسيتي : سعوديه
    المزاجمقفل هع هع
    العمل/الترفيه : طالبة
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010
    عدد المساهمات : 67

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  Empty رد: ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    مُساهمة من طرف نسمة الهواء الأربعاء أغسطس 04, 2010 8:45 pm

    shit up


    هههه يسلمو بنت العمة ع الرد الي يهبل اموت فيش اني تابعيني<<تلفزيون ع غفلة
    نسمة الهواء
    نسمة الهواء


    جنسيتي : سعوديه
    المزاجمقفل هع هع
    العمل/الترفيه : طالبة
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010
    عدد المساهمات : 67

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  Empty رد: ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    مُساهمة من طرف نسمة الهواء الأربعاء أغسطس 04, 2010 8:48 pm

    sota al7looh:


    عوومري السوتات كلهم فديتش وقسسسم يسلمو ع الرد والتشجيع
    نسمة الهواء
    نسمة الهواء


    جنسيتي : سعوديه
    المزاجمقفل هع هع
    العمل/الترفيه : طالبة
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010
    عدد المساهمات : 67

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  Empty رد: ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    مُساهمة من طرف نسمة الهواء الجمعة أغسطس 06, 2010 2:29 am



    البـآرت الثـآلث ::

    صاروا يرقصوا ثنتينهم بهبال ووناسة الين ماحسوا بالباب ينفتح بقوة وطلع من وراه ابو وتين الي قال بصراخ :



    -ويش تسوو اتين وياها



    ثنتينهم اختلعوا ووقفوا قالت وتين بربكة :



    -احنا ..يعني كنا مادري ويش انسوي



    -ترقصوا على اغاني هاه اوريكم انا موقلت ليش ماتسمعي اغاني وحذرتش مية مرة له؟



    -ايي يبا اني اسفة ماكان قصدي صدقني بس نورو شجعتني

    طلعت نور عليها وفتحت عواينها وقالت :



    -ئه ! احين اني السبب

    ردت عليها وتين:



    -أي مو اتين قلتي خلينا نسمع ومدري وشو له وجبت السي دي ؟



    -أي اني جبت السي دي بس اتين بعد تمبي تسمعي



    تكلم الابو :



    -اسمعوا انقلعوا فوق احيين بكرا نتفاهم ناموا واياني وياكم تسهروا



    قالوا ثنتينهم لانهم يمبوا يتخلصوا من الموقف :



    -انشالله امرك



    ركضوا من جنبه وراحوا لغرفة وتين وبعدما وصلوا قالت نور :



    -يعني احين اتين تحطيها في راسي هاا



    -اوهوو اتين بعد مرة فاضية



    -اجل تمبي تتهميني واسكت ليش



    -اني اموت واعرف من وين ليش هاللسان الطويل ؟



    -تعلمت اطوله منش



    -الله يسامحش احين تقارني ادبي بقلة ادبش في الرد



    -يؤ مسوية حالش ملاك وتتمسكني



    -ياعليي اتين موطبيعية مو ياهلة الا وحده عويدة



    -اني موياهلة بس ماني عودة بعد



    -اسمعي ياخبلة السبب الا خلاني اقول ليه انش اتين الا قلتي نسمع



    -يلا قولي



    -عشان اتين مابيسوي ليش شي يعني يمكن يزقر عليش بس مايسوي لش حاجة



    -واتين بعد بس بيزقر عليش



    -لا اتين ماتعرفي ابويي اني مابغيت اقولش هدي السالفة بس لازم

    -قولي ويشو



    -اني داك اليوم كنت اسمع اغنية له حق راشد الي هي وش جاه احين ابويي مر عليي وشافني واني ارقص اختلعت اني وماعرفت ويش اسوي قمت اسوي نفسي اعزي واضرب على صدري واقول ياقلبي يصابر حقت باسم والا هو مامرت عليه الحيلة واخد السماعات وسمع الا هو يقول ياقلبي يصابر ها قومي بس قدامي قومي قلت ليه خلاص اخر مرة صدقني قال ليي انه مادام في راشد ماكو فيدة قومي بس قلت ليه انزين وين اقوم ؟ قال ليي روحي نظفي بلاط الحوش عقابا ليش قلت ليه لااااااا يباه الله يخليك أي شي الاهلون قال مابتوبي الا اذا نظفتيه قمت اني من مكاني ورحت الغرفة وبدلت ثيابي ورحت الحوش ولا وصلت الاهو مافي اكسف منه وعليه انواع عصيرات فراولة ،تفاح ، برتقال ، والظاهر منجا واكتشفت ان ابويي هو الي حدفهم علشان هم خربانين ويبغا يعذبني وتخيلي ظليت ساعتين في هالفطيسة انظف



    -ول !! ابوش خطير والله بس مالاحظتي حاجة ؟



    -وشي ؟



    -انش كلا تقولي قال وقلت



    -ئه! يعني ويش تمبيني اقول مثلا ؟



    -مادري بس موحليو انش تكرري الكلام كل شوي

    -اتين خبلة احين اني احكي ليش ماساتي واتين بكل بساطه تعلقي هالتعليق الظريف بدل ماتقولي ع قلبي اتين



    -ع قلبي اتين وجميع قلوب البشر الي تنبض اهديها اليش في هدي اللحظة



    -شكرن ماحتاج بس قولي الله يستر بكرا وش بيكلفنا مادام قال انه بيحاسبنا



    -اما اني بروح بيتنا من الصبح ولا ليي دخل ماقوى بعد اشتغل اني صغيرة



    -صحيح انش او اقول ماني قايلة لاني موناقصة ذنوب المهم اني بنام وخليش لحالش



    -لا تكفي احين اني قايلة لش اني نيمة طول اليوم ومابجي الا اذا بتقعدي ويايي مايصير تخدعيني



    -اني ماكنت بسوي هلون بس اتين تستاهلي



    -علي الله يخليش كيف تقدري تخليني لحالي



    -اقول نامي ترا بكرا اذا ماتدري مدرسة هاا



    -بكرا في عينش احين بعدنا حتى ماصرنا في يوم الجمعة والمدرسة السبت



    -احين احنا الساعة كم ؟ بس امباش تردي

    -احين الساعة ثنتين ونص



    -أي من زمان دخلنا يوم جديد يعني احين يوم الجمعة وبكرا السبت



    -اني مافهم ولاابغا افهم لان الكلام صعب



    -ول اذا هادا صعب !



    -أي والله صعب



    -اقول نامي ترا عطيتش فيس ها



    -علي ماقدر عليش انتين وياهالكلمة



    -اني بنام خلاص



    -نامي انخمدي يامغيفة



    -ماحد غيرش ها واحترميني ترا الي اكبر منك بيوم اعلم منك بسنة <<وش دخل



    -اقول نامي بس وفكينا



    نامت وتين اما نور ظلت جالسة لين اذن الفجر ثنتينهم صلوا وبعدين ناموا وع الساعة 2 سمعوا صوت الباب ينفتح فتحت عواينها وتين بتعب ولقت حوراء الي قالت ليها :



    -وتينو قومي صلي احسن ليش والا ابويي بيجي هنا وبيعطيش محاضرة ويش طولها



    قالت وتين بتعب :



    -انزين



    -قومي احين هااا



    -اوهو اتين ماتفهمي له ؟ قلت لش باقوم احين



    رجعت وتين على السرير واحتارت حوراء كيف تقعدهم كلمت نور :



    -نور ،، نور قعدي صلي



    قالت نور من دون ماتطلع حتى راسها من تحت الغطا :



    -بعدين بقوم احين اني احلم بعلاوي



    -هي اتين ترا اتأخرتوا على الصلاة



    -بعدين قلت ليش اوف



    فكرت حوراء وبعدين فجأة صرخت :



    -عليي نورو الحقييي ابتدت انشودة ليه زعلان يابابا في قناه طه



    قفزت نور من مكانها وركضت بقوة من دون ماتطلع حتى راحت بسرعة للصالة وفي طريقها تعرقلت بتكية وطاحت على وجهها اما حوراء طاحت على الارض من الضحك على الموقف وقالت :



    -هههههه تستاهلي



    طلعت عليها نور بعصبية وبين شكلها كانها ساحرة مسوا شعرها مو ممشط وجاي على وجهها قالت حوراء:



    -ياعلييي روحي شوفي شكلش في المنضرة ترا صايرة كنش الساحرة الا في بباي الا تطير بعصاية



    قامت نور بتروح لحوراء وتتشابق لكن تذكرت الانشودة وركضت للصالة وماشافت شي في التلفزيون انقهرت وانفقعت مرارتها طلعت على حوراء وقالت:



    -يعني كنتي اتشدبي ها



    قالت حوراء وهي بعدهي تضحك :



    -هههه يعني ويش كنتي تمبيني اسوي ماليي الا هالحل علشان تقعدي ادري بش تحبي هالانشودة اكثر حتى من اهلش



    -اوف اتين حمارة تدري



    -لا توني



    مشت نور ليها ومسكت مخدة وحدفتها عليها وراحت الغرفة وتوضت وصلت وانسدحت على السرير اما وتين بعدهي نيمة !



    وعند بتول الي كانت في غرفتها تكلم صديقتها حسناء قالت :



    -علي حسناء ويش اسوي اني تدري يعني اني تعبانه وماقدر اروح وياكم والا القعدة ويا البنات ماتتفوت



    -مايصير هلون بتول صار لش اسبوع كلا تقولي تعبانه اجل روحي المستشفى له



    -لاااا اني ماحتاج مستشفى بس احتاج لراحة نفسيه وجسدية



    -ئه ! يعني احنا مانستاهل تطلعي ويانا



    -حبيبتي صدقيني امبا اروح وياكم بس اني توني هاداك الاسبوع رايحة الراشد ولاعت شبدي منه ماعندهم ثياب عدلة <<العن ابو الشلخ



    -انزين ماعليه قومي روحي ايانا مجمع الظهران



    -لاااا ماقدر بعدين البنات ينقهروا هم يبوا الراشد وبتغيروا علشاني بيموتو من الحرقية فيي



    -لاا ماعليش اني بقنعهم وبعدين ماتفرق معاهم اهم شي وجودش



    -علي صدقيني ماقدر



    -اذا ماتروحي ويانا هالمرة بنزعل ها



    -ياربي علي انزين اعطيني فرصة افكر وبرد عليش بعد شوية



    -انزين بس حطي فبالش انش اذا مارحتي ويانا هالمرة اخر مرة اكلمش



    -اوكي باي



    -باي

    ][حسناء:اقرب صديقة لبتول من عمرها ومعاها بنفس الكلاس شعرها صابغتنه اشقر وواصل لعند تحت كتفها بشوي وسمرا ومرة فري يعني عادي تروح وياصديقاتها لاماكن بس لحد الحين وعلى الرغم من معرفتها الكبيرة ببتول الا انها ماتعرف من التخلف الا تعانيه !][



    سكرت بتول السماعة وحدفت دبدوبها الاسود الي شارتنه علشان تحسه يعبر عن حالتها ولا من سوق رامز بعد رمته على الارض وقالت :



    -اوف يعني وش هالحالة اني كنت عارفة ان هم يوم من الايام بيزهقوا وبيقولو هلون



    فكرت وفكرت واخر شي قامت من مكانها وطلعت من غرفتها وراحت لابوها في الصالة وقالت ليه :



    -يباه امبا اقوليك حاجة بس قول تم



    -قولي بس ماوعدش اني بوافق



    -لالا امباك توافق اول



    -بتقولي والا ويش ترا احين بتبتدي نشرة الاخبار في قناة المنار وانا مافوتها واذا بدت مابكلمش



    -انزين اسمع صديقتي حسناء احين اتصلت عليي له وقالت ليي ان اروح بيتهم



    -الله ! وانتين وش قلتي ليها انشالله ؟



    -قلت ليها بشوف ابويي حبيبي مسوا اني ماقدر احط ابرة في خلقة الا لمن يأذن هو ولي امري



    -عن هالكلام الي اعرف انش تنافقي فيه وبعدين اتين تعرفي اني مارضى انش تروحي لصديقاتش



    -يباه صدقني موطبيعي هااه ترا اني الوحيدة الي ماطلع لصديقاتي



    وحاولت تصيح بقد ماتقدر اخر شي طلعوا ليها دمعتين ومن طاحوا مانزل غيرهم قال ليها ابوها :



    -انتين مو لحالش ماتروحي لصديقاتش



    -يعني اعطيني مثال دامن الا مايخلي بناته يروحو لصديقاتهم اذا كانوا اجاويد



    -اكهم خواتش له اكبر مثال



    -وشو خواتي يباه ! اني ابغا من خارج البيت الي انت تعيله



    -وش فرقت يعني



    -تفرق انت قول له



    -مادري عن خلايق الله انا بس الي اعرفه ان عيب البنية تروح لصديقاتها



    -ولاوي يعني عيب



    -من متى يعني هالسالفة طلعت ومن طلعها غير هاليهود والامريكان



    -ئه! وش دخل اليهود ؟



    -هم الي سوو هدي السالفة يمبوا يخربو بناتنا



    -يباه احين قول ليي بتخليني اروح والا لا ؟



    -لا روحي لغرفش احسن



    -عليي ولاوي يعني؟



    -وشو اتين لاوي تحبي الهدرة الزيدة قلت لش مافي وخلاص يلا روحي عن وجهي احين بتابع



    -يباه بموت اني هاا ولاتسألو لاوي انت السبب



    -وش سويت لش



    -ماخليتني اشم الهوا اني احس اني مدفونه فسجن



    -اوف انزين دامن هي صديقتش؟



    -حسناء بت ابو سلمان صديقك الا يقعد وياك في الميلس <<تبغاه يقتنع

    -انزين خلاص روحي بس احين خليني اشاهد<<اهم شي عند الاباء الاخبار وان ماتفوتهم



    -علي ابوييي من جد تتكلم انت ؟؟



    -أي بس دامن بوديش ؟ ترا كان اخوش طلع وانا مانا فاضي



    -لاتحاتي بقول الى صديقتنا نرجس اتمر عليي حيفكان هي بتروح بعد



    -أي اجل يلا روحي بس موتمهلي ها وحطي فبالش انها اخر مرة وان سمحت ليش بس عشان اعرف البيت



    -شكرن ابويي احبك واييييييد اموت عليك انيي



    ركضت وهي ميته من الفرحة اخدت التلفون من الصالة ودخلت به غرفتها وكلمت حسناء وقالت :



    -هلا



    -اهلين ، ها ويش قررتي ؟



    -بروح وياكم بس مري عليي ها



    -أي انزين بقول حق كومار احين ان نطلع ونمر ع البنات واتين تجهزي



    -انزين يلا بيباي



    -باي



    سكرت بتول الا هو الباب انفتح فجأة دخلت امها وقالت :



    -بتولو ترى اليوم شفتش انش كلمتي مرتين في غرفتش مو قلت لش لاتدخلي التلفون الغرفة له



    -اماه يعني ويش بيصير اذا دخلته ها ؟



    -موزين ليش تدخليه خلاص كلمي قدامنا يعني ويش فيها اذا كلمتي قدامنا ؟



    -ماحب ماخد راحتي



    -ولاوي يعني ماتاخدي راحتش



    -مادري ماعرف وبعدين حتى التلفون تحاسبوني عليه مو حالة دي اوف



    -لاتقعدي تصرخي وتنفخي عليي ها ترى اني امش



    -أي ادري انش امي بس المشكلة ماتفهمي عليي كل حسبالكم اني بغازل لمن ادخل التلفون



    -والله لسانش ترى صاير طويل ها



    -لا موطويل بس لاني اقول الحقيقة زعلتي



    -اقول جيبي التلفون



    -خديه مامباه خلاص خلصت مكالمتي



    مدت التلفون لامها واخدته وطلعت اما هي مسكت عبايتها الراس ولبستها ووقفت قدام المنضرة وقالت بقهر:



    -عليي باقي بس عباية كتف وشو صراحة كل صديقاتي يلبسوا الا اني احس اني طرطورة بالنسبة اليهم هم كلا عباياتهم حركات وبعد مايحتاج واني لاعباية زيهم واتغطى بعد وهم يفتشوا او يتنقبوا وشو دا



    مسكت شنطتها السودا وطلعت ماشافت احد في وجهها كلهم في غرفهم طلعت ووقفت عند باب الشارع وبعد 5 دقايق سمعت صوت هرن طلعت وشافت حسناء فاتحة ليها الباب ركبت ويا صديقاتها الي كانو 4 وهي الخامسة واسمائهم اشواق ، اريج ، ملاك ، حسناء قعدت جنب اريح الي قالت ليها :



    -واااو احين انتين بتروحي المجمع وانتين متغطيه ؟



    -أي لاوي يعني؟



    -يعني مادري كيفا احنا كلنا فاتشين الا اتين



    -عادي اني احس



    -براحتش



    تكلمت حسناء:



    -بتول حبيبتي البنات يمبوا يروحو الراشد



    تذكرت بتول انها قالت ليها ان ماتبغى تروحه مسوا زهقانه فقالت:



    -اني قلت مابغا اروحه بس عشانكم بروحه



    -مشكورة



    ودارت للسواق وقالت ليه ان يروح الراشد وبعد ساعة وصولو الى المجمع ونزلوا كلهم وصاروا يمشو ويدخلوا المحلات علشان الملابس اما بتول فكانت منبهرة لانها بعمرها مادخلت هالاماكن لكنها دائما كانت تسمع عنهم وتسوي حالها خبيرة حتى من الثياب تعجبت لان حدها خارج وبس ويوم حظها الا اهلها يرضوا فيه تروح مجمع سوق السبت على قولتهم صارت تمشي وياهم كانها حمار وماسكينه بحبل يشدوه !



    اما عند وتين الي صحت من النوم وصلت كانت قاعدة ويا نور في الصالة يشاهدوا مسلسل ويبقى الحب جا ابوها ووقف عندها وقال :



    -وتين قومي سوي ليي بطاطس مقلي



    اختلعت من الطروى وقالت :



    -ئه يباه ويش تقول انت صايم له ؟



    -لا انا اليوم فاطر علشان اضوق من اناملش الرهيبة عيدان البطاطس المقلي ولاتنسي تحطي فيه صاص وكشب



    -بس بابا انت تعرف حالتي وتعرف اني ماقوى على القلي ولااعرف ليه ولاامبا اتعلمه بعد



    -انا احين قلت لش امبا بطاطس ولابغير رايي يلا قومي



    -يعني الاوي مصر ؟



    -نسيتي بابا وش صار امس ؟ هدا عقابش الثاني له



    -علي يباه اني اعتذرت لك وانت من قبل كنت معلمنا ان مانذل حالنا لاحد ونعتذر ليه بس اني اعتذرت علشانك



    -احين تعتبري اعتذارش لابوش ذل؟



    -لا يبا بس مادري



    -المهم قومي احين ويلا سوي ترا انا جوعان وسوي 4 بطاطسات كبار احتمال اخلي لليوم وبكرا



    -يعني وش تستفيد لليوم وبكرا كفاية اليوم وبعدين يبا الله يخليك دكي بوفية شاطر مفتوحة اطصل عليهم له وبجيبو في 10 دقايق



    -لا انا قلت لش مشتهي اضوق من اناملش



    -ماعرف صدقني وبعدين اخاف



    -عندش ساعة الاربع وابغا اشوفه قدامي والا بتشوفي حاجة عسيرة



    مشى وخلاها اما نور كانت تضحك بصوت نزيل طول الوقت ضربتها وتين ع يدها وقالت بقهر :



    -يعني اتين احين شايفة انها نكته علشان تضحكي ؟



    -لا مو نكته بس مادري حسيت اني امبا اضحك ولاعرفت اكتمها داخلي



    -حمارة



    -محد غيرش وبعدين يلا قومي سوي بسرعة



    -حرام كده يعني اذا اني اتعاقب ماعليه انشالله لويكفخني بس لازم اتين ويايي في العقاب



    -هو ماله دخل فيي ترا ابويي عايش ها



    -اني ابغا اعرف اتين ولاوي كده ؟ يعني ساعات كلامش طفولي بزيادة ساعات احسش مافي اكبر منش



    -اني عاقلة واتلون زي الوزغة في جميع الحالات يعني استخدم لون الطفولة وقت الحاجة ولون الكبر وقت الحاجة بعد



    -ماشاء الله ع التشبيه يدبح



    -اجل وش تفكري ؟ تدري ان ابلة شروق الحمارة حاطة لييي صفر في التعبير ولمن سالتها ابلة لاوي كده قالت ليي ان اتين كلا تستخدمي الحيوانات في الكتابة حتى لو الموضوع مايستحق تقومي تدخليه غصب وتنسي الموضوع الرئيسي وطبعن اني موكلة احط العلامات ع الموضوع الرئيسي مو ع الحيوانات



    -ول !



    -ايي يعني اني وش اسوي اذا دايما استخدم الحيوانات ؟ هم يحيطوا بنا في كل مكان مانقدر نعيش من دونهم مثلن البقرة لوتموت نموت احنا وراها ماتفهمي عليي له



    -ودي اشوف مواضيعش بس



    -استني بوريش حاطة موضوعين في جوالي اني



    -بنات اخر زمن والله كلما شفت هالجوال انقهر اني ابويي لين ماوصلت اول متوصط ولاراضي يشتري ليي وبعد حنة اشترى واتين مالحقي فتحتي بوزش وقلتي بابي امبا جوال علطلول ركض واشترى لش



    -ول ع الحسد ! وبعدين مافي فرق عمر واجد بينا



    -لا ياعمري اني اكبر منش بوايد



    -ماعليه اسمعي احين الموضوع



    -يلا



    -طبعن هو عن البحر



    -انزين يلا له



    -(في يوم من ذات الايام وبينما انا مهمومة واسير حول البحر اذا بي القى هناك عقارب تجول حوله استغربت من وجودهم حوله لانهم من المفترض ان لايكونو حوله بل في داخل الرمل المهم .نظرت الى الشمس فوجدتها تحرق السلاحف بحرارتها وقلت ياالاهي انها لشمس تحرق العالم بلهيبها اقتربت من احد السلاحف ووضعت يدي عليه فادخل رأسه في كورته خجلانا مني فقلت له :لم ايها السلحف تختبأ ؟ فما عرفت انك تخجل الى هذه الدرجة او لربما انك جبان !! لكن لحظة !!! ماهذا الكلام انت مثل سلاحف النينجا وهم اقوياء فلم تهابني ؟ لكنه لم يجب فرايت ان اقوم من مكاني وتحركت واذا بي ارى مجموعة صراصير او اظنها مجموعة نمل يحملون قروص (ابو زنة ) وينونون ان يودوه الى ملجأهم لربما ليأكلوه فقلت لهم بصراخ :مالكم ايها المتوحشون الم يكن هذا صديقكم بالامس ومن افراد قبيلتكم ؟ مالذي جرى لكم حتى تفعلوا به هكذا ؟ انتم حقا مجرمون ! اقتربت منهم ودست عليهم بحذائي فتفرقوا فجأة واخيرا نظرت الى البحر فقلت له ياله من يوم رائع ان اجلس بقربك! )



    -ههههه ول تحفة موضوعش انزين امبى افهم حاجة اني



    -وش هي ؟



    -انتين وش المشكلة عندش بالضبط مرة فضحى مرة عامي وبعد تكرري بعض الكلمات ؟



    -والله في كلمات ماعرفت احطهم مادري كيفا فقلت ان احطهم بحسب معرفتي ولا ان اخسر العلامات لكن هي الله يهديها مادري ويش فيها عليي وع التكرار هدا علشان الابلة تفهم عدل



    -انزين اقري الموضوع الثاني



    -اوكي يلا اسمعي هدا موضوع عن فضل الام (امي كم احبك ياامي كم اموت على الرمل الذي تمشين عليه لكنك حينما تضربينني بالمقلى اكرهك كثيرا واتمنى لو اموتك بيدي واعاندك لكن مع ذلك انتي تصبرين لااعرف ياامي ماذا افعل من اجلك حتى اني في عيد الام ذهبت الى الحديقة القريبة من بيت جدي لاقتلع لك وردة واعطيك اياها لكنك وياللاسف رميتيها في سلة المهملات ولكم احزنني ذلك ! تفجر قلبي من الهم وشعرت بأني بحر من الغضب وقلت باني لن اجيب لكِ مرة ثانية أي شيء ولكم ادهشني انك في نفس اليوم قلتِ لي نورو قومي يلا نظفي غرفتش عن بطاطس زيزو ، لكم آلمني ذلك ياامي وخصوصن انك تناسيت الوردة التي جبتها اليكِ بسرعة وتناسيتِ اني بذلت الغالي والرخيص من اجل احضارها لكِ يالكِ من ام قاسية لاتستحق الهدايا امي ارجوك لاتزعلي من كلامي فأنا اردت فقط ان ابف او اظن الكلمة ابث مشاعري حتى لاانفجر في النهاية مثل النفيخ بحرارة الشمس التي تمثلينها انتي المهم ياامي لااريد ان اطيل عليك واحب ان اقول لك ان الجنة تحت اقدام الامهات وويح قلب انسان لم يعطي امه حقها من الحب والاحترام ! فالام حتى لوكانت سنورة لها حق لانها تهتم بأولادها وحتى بناتها واشكركِ على انش اشتريتي لي حليب صافيو بالشوكولاته اليوم وليس عندي كلام اقوله اكثر !)



    -هههه انزين بسألش هدا الاوي حطت لش صفر بعد واتين ماطريتي الحيوانات الا شويه ؟



    -هي ماحطت ليي صفر هالمرة حطت 1 ونص من 7



    -ول ! تعبت حالها والله



    -اتقول اني اكتب بالفصحى والعامي وفيه سب للام مع اني ماحس والموضوع ع قولتها عن افضال الام وتقول طريتي الحيوانات وهدا فيه اهانه لقدر امش



    -خلها اتولي عنش حبيبتي ولاتهمش انتين افضل معبرة وتقولي الصراحة



    -أي هالزمن كله ظلم



    -أي صادقه



    -صحيح! قومي بقى اقل من نص ساعة والبطاطس لازم يكون جاهز



    -اوف انزين بقوم



    قامت وتين من مكانها وراحت المطبخ الي كان فيه حوراء وامها اما نور ظلت تشاهد وقفت وتين عند القز وحطت المقلى عليه وشغلته طبعن هي تعرف لمن تسوي ليها شاي وحطت زيت في المقلى جت ليها حوراء وقالت :

    -وش بتسوي وتينو ؟



    -بسوي بطاطس



    -ول !! فجأة بطاطس من شاي الى بطاطس



    -الوالد العزيز يمباني اسوي ليه



    -مسكينة ! انزين انتين احين وش تسوي ؟



    -ئه ! انتين بهيمة ؟ قولي ليي ؟ يعني تشوفيني احط الزيت له



    -اعصابش حبيبتي وبعدين لاوي تحطي الزيت احين ؟



    -انتين اليوم موطبيعية اقول زيحي عن وجهي احسن لش ها



    -اني اسألش عشان مصلحتش يعني احين اتين تولعي القز وتحطي زيت ووين البطاطس ؟



    -يؤؤ دهتنييي اوف ماقشرته



    -روحي سويه اول وطفي القز



    -انزين

    طفت وتين القز وراحت لسلة البطاطس واخدت ليها بطاطس وصارت تقشره مرة تنفلت من ايدها المقشرة ومرة البطاطسة واخيرن خلصت وقامت وغسلته وراحت به للمقلى ولعت القز وحطت البطاطس علطول ولما صار حامي صار يطفر الزيت الاهي تصرخ وتزيح وتقول:



    -ياوييييييييلي اماااااااااااااااااااااه الحقيني



    جت امها ليها وقالت :



    -ويش صاير ؟



    -الزيت يطفر عليي



    -فكرت عندش سالفة اقول كملي بس كملي ابوش دكو ايتاني



    -علي اماه والله يخوف



    -انتين احين كبيرة لازم تتعلمي القلاي شوية وبنزوجش



    -لالا اني مابقلي طول حياتي حتى لمن اتزوج



    -يلا خلصيه بسرعة



    -اماه ساعديني اني بتش



    -اسفة ابوش محذرني مااساعدش



    -عليي ولاوي هلون يعني ايعاندني ؟



    -مادري عنش



    جا الابو لمن سمع الصراخ وقال :



    -خير ويش صاير ؟



    قالت الام :



    -بتك مي عارفة تقلي وتخاف من الزيت



    -وشو تخاف ؟ جاهلة هي ؟ المفروض الا قدها عرفوا وهدا كله بطاطس ماقلت ليها سوي كبسة



    -مادري عن بنات هالجيل خيبين



    -انا اعلمش احين

    تقرب من وتين الي تناظرهم وهي خايفة مسك ايدها وسحبها لعند القز وهي تصرخ وصارت تصيح ودموعها غرقت المكان وحط ايدها الي ماسكة الملاس في المقلى وقام يحرك في البطاطس وهو ماسك ايدها وبعدهي تصرخ واخر شي هدها وركضت بعيد وقال للام :



    -خلاص اتين احين كملي



    وراح ليها وقال :



    -شفتي الا يسمع اغاني مو بس لازم يخاف من تطفيرة زيت المفروض يخاف من جهنم لانه بيحترق كله



    قعدت وتين على الارض وهي منهارة وتصيح اما الابو راح يكمل المتابعة ولاكأن صاير شي << الله ع البرود



    والام كملت باقي البطاطس !<<ضحيـة



    وفي الراشد كانت بتول تحوس وياصديقاتها ع المحلات دخلوا محل وصارو يطلعوا ع الثياب الي فيه وتفرقوا في المحل الكبير وبتول كل شوي تعدل غطوتها جا جنبها واحد وقال :



    -يالله حيهم ،، يالله تخليهم بس لعيون ترجيهم



    طلعت عليه وهي مستغربة انه يكلمها هي ماتعرفه اجل كيف ؟ قالت ليه :



    -انت تعرفني ؟



    -بعرفك انشالله بس حني علينا



    -وشو ؟



    -وشو الي وشو ؟



    -يعني انت ويش تمبى؟



    -اش هالكلام ؟ ليه لهجتك كذا غريبة !



    -دامن انت ؟



    -انتي توك جالسة من النوم شكلك



    -لا قعدت من زمان بس ويش دخلك ؟



    -اعطينا الرقم ياحلوة



    -رقم ويش ؟



    -انتي ايش فيكِ ؟ رقم جوالك طبعا



    -ئه ! ولاوي تمباه يعني <<مصفعة ماعمرها سمعت بهالسوالف



    -يعني ليه تتوقعين ؟ ابي اكلمك



    -يؤؤ



    قعدت اتفكر وتفكر واخيرن استنتجت انه يغازل قالت ليه:



    -اسمع روح من هنا اني ماحب البدو يالله بسرعة



    -وليه كذا متحبينهم ؟



    -يؤ بس كده ماشتهيهم يلا روح فكني وبعدين شوف شعرك ويش صاير فيه رايح فيه الا يشوفه يقول فاقع فيه المقبس حق الكهربا



    -ايش !!



    -ايي اني انصحك تروح اتشوفه وتعدله ،، او صح اني ويش دخلني فيك يعني اني ماكلم رجال غريبين <<توها تتذكر



    -انتي يعني فاكرة حالك ملكة جمال ؟



    سكتت عنه وقامت تقلب في بلوزة تسوي حالها تشوفها اما هو كمل :



    -يعني كفاية انك بغطوتك كنك كيس زباله



    جا صديقه من وراه وقال له :



    -لاعاد حرام ليه كذا يابندر جرحت شعورها



    عدلت بتول نظارتها وصارت تطلع عليهم باستغراب اما الولد كمل <<الصديق يعني:



    -يعني انت مالقيت غيرها هنا ترقمها دامها موحلوة وباين عليها متخلفة شوي من حركاتها يعني رح دور لك بنت فري



    رد عليه بندر:



    -أيوا جد ذي متخلفة مرة



    وجوا بيمشوا لكن اوقفهم صوت الصراخ الي اعتلى فجأة من وراهم :



    -نعم!!!!!!!!!!!!!!!!

    [..من إحسآسي أغـِإآر!ღ
    [..من إحسآسي أغـِإآر!ღ
    Admin


    جنسيتي : بحرينيه
    المزاجI love my friends❤
    العمل/الترفيه : student
    تاريخ التسجيل : 10/05/2010
    عدد المساهمات : 1205
    الموقع : https://www.youtube.com/watch?v=ZExuGqq0_5w&feature=related

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  Empty رد: ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    مُساهمة من طرف [..من إحسآسي أغـِإآر!ღ الجمعة أغسطس 06, 2010 2:44 am

    بالمناوبه عن العضوهshit up بعد تعديل الموضووع

    shit up كتب: تو قعــــــــت انهـ ابو وتييين
    أهممممم شَيييييي العقااب << يسسستاهلوا <<نذلهـ
    اهممممممم شَيي بوفيـــــــة شااطر ويليي عليهااا
    اوماا مواضيع نور ماعليهااّ كلام تستاهل 8 من7 وفوقها تحيه عجبتنيييييييييييييييي!
    توقعاتي للبارت الجااي
    اممممم اتوقع انو الي صرخ يوسف اخو بتول وابوها رح يكشفهاا وتصير علوم << <<ياويلها
    وقسسسسسسسسسسسسسسسسسميينشن روعــــــــــــــــــــــــــــــــــهـ عاد لااتحرميناا من ابدااعاتكـ
    واناملكـ ياعسسسسسسسسسسسسسسسسل يلااااهـ انتضضضضر التكملهـ لاني عايشهـ ابو جد الحمااااااااااس
    [..من إحسآسي أغـِإآر!ღ
    [..من إحسآسي أغـِإآر!ღ
    Admin


    جنسيتي : بحرينيه
    المزاجI love my friends❤
    العمل/الترفيه : student
    تاريخ التسجيل : 10/05/2010
    عدد المساهمات : 1205
    الموقع : https://www.youtube.com/watch?v=ZExuGqq0_5w&feature=related

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  Empty رد: ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    مُساهمة من طرف [..من إحسآسي أغـِإآر!ღ الجمعة أغسطس 06, 2010 2:52 am




    -اني داك اليوم كنت اسمع اغنية له حق راشد الي هي وش جاه احين ابويي مر عليي وشافني واني ارقص اختلعت اني وماعرفت ويش اسوي قمت اسوي نفسي اعزي واضرب على صدري واقول ياقلبي يصابر حقت باسم والا هو مامرت عليه الحيلة واخد السماعات وسمع الا هو يقول ياقلبي يصابر

    >> خخخ غبييية



    قفزت نور من مكانها وركضت بقوة من دون ماتطلع حتى راحت بسرعة للصالة وفي طريقها تعرقلت بتكية وطاحت على وجهها اما حوراء طاحت على الارض من الضحك على الموقف

    >>هه كل ذا عشاان ليه زعلاان يا بابا


    وعجبونيي التعبيريين هووووووووع مراا خطيرييييييين هع هع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



    -اش هالكلام ؟ ليه لهجتك كذا غريبة !
    -انتي توك جالسة من النوم شكلك





    >>هه عجبني+ ضحكنييي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    نسمة الهواء
    نسمة الهواء


    جنسيتي : سعوديه
    المزاجمقفل هع هع
    العمل/الترفيه : طالبة
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010
    عدد المساهمات : 67

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  Empty رد: ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    مُساهمة من طرف نسمة الهواء الجمعة أغسطس 06, 2010 2:58 am

    shit up:
    رد محمس مراااا ،، كدا الردود الي ابغاها فيها حماس واكشن ،، وع توقعاتش انشالله تكون صحيحة الله اعلم هع هع
    نسمة الهواء
    نسمة الهواء


    جنسيتي : سعوديه
    المزاجمقفل هع هع
    العمل/الترفيه : طالبة
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010
    عدد المساهمات : 67

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  Empty رد: ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    مُساهمة من طرف نسمة الهواء الجمعة أغسطس 06, 2010 3:00 am

    [..من إحسآسي أغـِإآر!ღ:


    يسلمو قلبو ع الرد الروعة مرا يجننن احبكم لما تردوا كده احين بحط البارت الرابع واتمنى يعجبش
    نسمة الهواء
    نسمة الهواء


    جنسيتي : سعوديه
    المزاجمقفل هع هع
    العمل/الترفيه : طالبة
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010
    عدد المساهمات : 67

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  Empty رد: ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    مُساهمة من طرف نسمة الهواء الجمعة أغسطس 06, 2010 3:03 am



    الـبآرت الرابع::

    وجوا بيمشوا لكن اوقفهم صوت الصراخ الي اعتلى فجأة من وراهم :



    -نعم!!!!!!!!!!!!!!!!



    كانت بتول صرخت فجأة وجوا ليها صديقاتها الي انتبهوا لصراخها مسكتها حسناء وقالت:





    -ويش فيش بتول ؟



    فكت ايدها بتول من حسناء وراحت وقفت عند بندر وقالت بقهر :



    -يعني انت ويش مفكر حالك هاا ؟ دامن انت علشان تقول عنا متخلفين ترا اني ماسمح ليك احنا احسن منك ياخبل

    طلع عليها وهو بعده منصدم وقال:



    -وش فيكِ ؟ عسى ماشر ؟ خرفتي ؟



    -من قول عقلك يالمينون



    -محد غيرك مجنون



    مسكتها حسناء وسحبتها وهي تقول ليها بهمس:



    -بتول فشلتينا الا في المحل يطلعوا علينا ها



    -هديني عليه بس اوريه شغله



    -هيي اتين ولد والا بنية على هالحركات



    -ئه احين هو الابدى خليني ارد عليه له



    -اسكتي فشلتينا



    اما بندر طلع عليها واشر اشاره انه الحمد لله والشكر وطلع من المحل وبتول عدلت حالها وقالت ليها حسناء:



    -انتين ويش فيش هاا ؟ يعني هدا واتين يمكن للمرة الالف تجي هنا المفروض تعودتي على هالاشكال ولاوي تردي عليه اصلن



    سكتت بتول لانها مامرة شافت هالموقف وتحركوا البنات الي كانوا ساكتين وطلعوا يتمشوا وبعدما خلصوا طلعوا ومروا ع باسكن روبنز وقف السواق وقالت ليه حسناء:



    -جيب 5 اسكريم ابيض



    ردت بتول :



    -لا اني مامبا ابيض امبا عسكريم بني



    -هههههههههه وشو عسكريم



    ضحكوا البنات اما بتول قالت :



    -ماتعرفو له ؟



    -امبلى نعرف بس كلمة متخلفة





    -مايهمني بس اني احبها وليها معزة فقلبي





    -الله يخليش اتين وهالكلمة



    -يلا قولي ليه



    -انزين ،، اشتري واحد بني



    نزل السايق اما البنات ظلوا ينتظروا في السيارة !



    وعند حوراء الي كانت في غرفتها تقرا رواية سمعت صوت امها من تحت تناديها :



    -حوراء ،، حوراء ماما تعالي هنا



    استغربت امها اتقول ليها ماما اكيد في شي اوطلب نزلت وقالت :



    -هاه اماه ويش تمبي ؟



    -اسمعي اتشيكي له وتعالي



    -لاوي ؟



    -علشان ام صديقش جت بيتنا وتمبا تشوفش





    -أي صديقة ؟ وبعدين ولاوي تشوفني ؟



    -ام سارة وتمبا تخطبش



    -وشو !!!!!! تمبا تخطبني ولاخو سارو بعد



    -اييه بس نزلي صوتش لايوصل ليها



    -شوفي اني ماني موافقة زين اجل وشو تفكروني ذليلة ليهم بتها تتمسخر عليي وماتشتهيني ويمبو يخطبوني اكيد يمبوا ايعذبوني مزي مسلسل نور لمن شريفة خانو ماشتهتها وعاملتها زي البقر



    -اقول خلي عنش هدولا هالصيعين وامشي تعالي المرة تمبا تشوفش



    -واني مامبا اشوفها



    -ئه ! حوراؤ روحي احسن لش



    -يماه يعني اتين اكثر وحده تدري بالحالة ماعندي فياب كلهم موحليوين على قولة وتين مالات هنود وبعدين يعني وش اسوي قلت ليكم ودوني الستي ماكس بس مارضيتو



    -الله اكبر والستي ماكس يعجبش يعني !



    -لا بس يمكن اخد ليي بدلتين اقزر بهم



    -اقول اركبي وعدلي هالشيفة وتعالي



    -يعني مكلحين للحين اقولش ماقدر ماعندي شي اجل بنزل بمشمر



    -أي احسن علشان تقول عنش مؤدبة ومرة وكده يعني من المدح



    -حتى لو قالت مامباهم



    ركبت حوراء ولبست مشمر ونزلت وفتحت الباب بدفاشة وقالت :



    -قوة



    شافت ام سارة قاعدة وياامها ومن شافتها ابتسمت وردت :



    -الله يقويش هلاو الله بنتي ، كيف حالش ؟



    قعدت حوراء ع الكنبة وخلتهم ع الارض وحطت رجل على رجل <<كنها في فلم

    وقالت :



    -والله اني بخير واتين ؟



    -الحمدلله



    -ايي الحمد لله ع كل حال



    دارت امها ليها وغمزت ليها انها تنزل وتقعد حالها من حالهم فقالت تغومل وتسوي حالها ماتنتبه وقالت لام سارة :



    -أي وبعد ياخالتي ويش امسوية ؟



    ردت عليها :



    -تمام الحمدلله



    -وسارة ؟



    -زينة كانت تمبى تجي ويايي تسلم عليش بس تدري تذاكر



    -ايي الله يسلمها اني بعد مرة مشتاقة اليها <<شلاخة



    -هالمدرسة ماتخلي احد يلتقي باحد



    -ايي امبلى مسوا ماحد ايزور احد ايام المدارس <<تلميحة



    -ايي اني بعد ماطلع ايام المدارس ابد بس اليوم لان جاية في حاجة مهمة <<متفشلة



    -ايي ماعليه



    قالت ام حوراء ليها :



    -انزين حوراء قومي شوفي وتين ويش تسوي احين امكن لحالها قعدي وياها



    -لاتحاتي اماه اني توني قبل شوية مارة عليها وشفتها تشاهد مسلسل قلوب منسية

    طلعت عليها امها بنظرة قومي فقالت :



    -انزين اني احين استأذن مع السلامة ياخالتي وسلمي على سارة وايد وقولي ليها مرة وحشتنيي ها



    ردت عليها الخالة :



    -انشالله مع السلامة بتي



    طلعت حوراء وراحت لوتين الا قاعدة ومطفيه الليتات ومخليه ضوا خفيف وتشاهد قعدت جمبها وقالت :



    -اتصدقي دامن تحت ؟



    -انشبي احين بعدين اتكلمي مسوا اني اشاهد



    سكتت حوراء وطلعت عليها بقهر وبعدين صارت تشاهد وياها لين خلص دارت وتين بعدما نزلت ع الصوت وقالت :



    -أي قولي ويشو كنتي تمبي ؟



    -كنت اسألش دامن تتوقعي جى لينا الليلة ؟



    -دامن ؟



    -ام سارو



    -ويييييع ويش تمبى مع وجه بتها



    -امي تقول جاية تخطبني



    -يؤؤؤ ! تخطبش!





    -ايي وش فيها يعني؟



    -مايناسب عليش هدا اولا وثانيا هدي ام عدوتش



    -أي ادري بس اني بفكر مادري يمكن اتوصل لقرار



    -ههههه مع وجهش اتين مسوية حالش بعدمايحتاي تفكير ومادري وشو اقول انتين قومي مشطي شعرش وخرطي هالعبلة الا فيه وبعدين قولي هلون



    -صحيح اني هبلة لمن كلمتش لكن اني اعرفش غيرانه



    -من وشو يعني ؟؟



    -علشان اني اجمل منش وانخطبت بسرعة بس اتين تعرفي انش موجميلة وبتعنسي



    -اتحداش



    -لاتتحدي ها ترا اني اعرفش اتين ماحد بياخدش ع هبالتش



    -شوفي حالش اول



    -اني باقوم عنش احين اني بصير مخطوبة وكبيرة وماعليي من اليهال



    -علييي !! اويلي بس استني بس استني



    -وشو ؟



    -بغني لش اسمعي (ياويلي ياويل حالي هذا اللي عديته غالي تركني والقلب مجروح واهو الي دايم في بالي )



    -ها ها ها ماتضحك ترا وماتنطبق ع الموقف وبعدين كم مرة قالش ابويي اتركي الاغاني عنش لااحين اروح اعلم عليش



    -لااا خلاص بسكت انتين روحي ارتاحي احين تدري بكرا ورانا مدرسة



    -أي بنام



    دخلت حوراء غرفتها وبعدها وتين دخلت الى غرفتها الي جنبها وناموا وفي اليوم الثاني وبعدما صلوا الفجر وقفت وتين عند المنضرة تشوف شكلها كيفا بمريولها وشعرها الي مسوي قرعونين جت جنبها حوراء اللي كانت قاعدة قبل الاذان بساعة علشان تمشط شعرها وماخرطت كل العبلة لان مايعبر المشط عدل فربطته قرعون على تحت قالت لوتين :



    -يلا نروح



    -اوف والله ودي في فطور زي خلق الله



    -ئه ! دكي امي تعطيش فلوس له اشتري من المقصف



    -يعني من حلاوة اكل المقصف ! فطاير من تفتحيهم كنهم اخشاب ولا مادري كيف يتقطعوا مادري وش يصير فيهم وعصيرات اعوذ بالله شربت مرة عصير برتقال ابو ريال بغيت اموت وازوع



    -انزين اكلي جلكسي زييي



    -مامبا حامي وايد



    -اجل اني مو مكلفة بش نصحتش وعلى كيفش



    -اوف يلا نروح



    -يلا



    نزلوا تحت وطلعوا من البيت مع ابوهم الي وصلهم كل وحدة ع مدرستها نزلت حوراء ودخلت وقعدت ويا سلام الي كانت موجودة ظلوا يسولفوا لين ماصفرت وراحوا الفصل قعدوا في اماكنهم وهم جنب بعض وبدت الحصة الاولى وهي الجغرافيا دخلت الابلة وبدت تشرح والبنات انواع الهدرة والسواليف وبعد مايحتاج ينقال جلسة سمر وسلام طلعت علكة نوفا وعطت حوراء وظلوا ياكلوا قالت حوراء وهي تسوي نفيخة بالعلكة ولاكأن المعلمة موجودة بس يعني دايرة شوي هي :



    -سلامو احين بسألش ولاوي حنا ندرس جغرافيا



    -مادري الظاهر علشان نعرف القمر والكواكب وكده ولمن نضيع في الصحراء نستدل بالنجوم لكن الاوي توش تسألي ؟



    -مسوا اني ماحضرت حصص جغرافيا وايد من لما كنت في رابع ماكنت احبه اقول ويش الفيدة منه يعني سخيف بس تبي الصراحة مو اسخف من الكيميا



    -أي والله هدا الكيميا معور راسي وام السخافة وربي لو اشوف علمائه اربطهم واكفخهم واحرقهم وانفر ذرات جسمهم في الهواء زي الهنود وبعد ماشبع



    -ول انتين شريرة



    -اني من زمان فقلبي ع الكيميا ماقوى عليه بس ساكته وصابرة وكلا اقول ان الله مع الصابرين واحسه جهاد في سبيل الله بس احين طفح الكيل



    -أي اني داك اليوم رجعت من الحمام الاهم يقولو رحتي الصحة مريضة ومنتين عارفة تتنفسي وبعدين اروح ليش الا اتين تلعبي اونو ويا مريمو



    -ئه ! ماشفتش لكن كيف جيتي



    -اني ماوقفت قريب منكم كنت فوق وفكرت اجي ليكم بس اتون بعدين وابلة حصة كانت تطلع عليي مادري ويش فيها حاطة دوبها ودوبي

    حست حوراء بظل شخص فوقها ورفعت راسها الاهي ابلة الجغرافيا علطول حطت علكتها تحت لسانها وقالت :



    -يؤ ابلة عسى ماشر جيتي ورا احين احنا اخر شي وتجي هنا



    -حوراء طلعي العلكة احسن لش



    -أي علكة ابلة ؟



    -الا فبوزش بعد أي علكة؟



    -مافي بوزي شي



    -ترى هدي مو المرة الاولى الا اشوفش فيها تاكلي علكة لاكل مرة تاكلي بطاطسات بعد



    -انزين ابلة احين بطلعها



    مسكت حوراء ورقة وحطت فيها العلكة وورت الابلة وقالت :



    -ها ابلة كده يعجبش ؟



    -أي واياني واياش اتعيديها



    -امرش

    مشت المعلمة بترجع لعند السبورة فقامت حوراء وحدفت الورقة الا فيها العلكة ع الابلة وصادتها ضحكو البنات اما المعلمة دارت ليها وقالت بقهر :



    -حوراء !! وش هالتصرف السخيف؟



    قالت حوراء وهي تسوي حالها انها خايفة :



    -عليي ابلة اسفة ماكان قصدي اسوي هلون بس قلت بحدفها على الارض وطاحت عليش



    -وليش تحدفيها ع الارض ماعندش درام تحطيها فيه ؟



    -امبلى بس بعيد واني قلت مامبا اقول لش وانتين معصبة



    -مرة ثانية ماتعيدي هالحركة فاهمة ؟



    -انشالله ابلة



    رجعت وكملت شرح الدرس اما سلام وحوراء ضلوا يسولفوا والمعلمة حقرتهم لانها ماتبغى مشاكل وتبغى تشرح للي يبو يفهموا !



    وعند وتين ولجين كانوا جالسين سوا في الفسحة ويتكلموا قالت لجين:



    -الامس شاهدتي كونن ؟



    -لا ويش ليي فيه



    -علي الحلقة فجيعة يعني مسكين سينشي رجع كونن موحرام له والله اني صيحت



    -اتين قولي ليي وش الي ماتصيحي عليه ؟ كلا صياح



    -يعني ويش اسوي ؟ اني زعلانه من حال الدنيا والله صعبببة



    -ول ! هدا واتين بعدش صغيرة



    -أي اني اقول اني امبا اموت خصوصن لمن مات الفريدوا مرة تاثرت وقلت وش خانه الحياة



    -هي اتين ترا موطبيعية ها ! يعني اولن كلا تشاهدي كراتين وانتين احين مايناسب تشاهدي وثانيا تعرفي انهم خرابيط وخرافات وتصدقي وتصيحي ترا بقول لابوش يشيل عنش التلفزيون



    -ئه ! وش دخلش هدا بدال ماتواسيني



    -اواسيش على ويش عيش اتين ؟ وبعدين هدي خرافات يرسموهم ويخلوهم يتحركوا ماعلموش اهلش؟



    -امبلى بس اني مايهمني انهم خرافات وموحقيقين اهم شي انهم عندهم مشاعر ويخلو الواحد يتأثر وكلها مشاكل من واقعنا المرير



    -أي واقع يخلف الله عليش احين زي كونن انتين بعمرش شفتي واحد كبير طوله طول نخلة فجأة يتحول الى واحد قصلة ؟



    -احين مافي بس اتين ويش مدرنش بلكت يصير في السنوات القادمة ترا الكراتين ليهم اهداف لاتفكري بس مسخرة



    -اني اقولش تركيهم عنش له وشاهدي ويبقى الحب يالبيه بس كرم مرة حبييته جميل



    -اني ماحب المسلسلات التركية ابويي مايرضى انتابعها



    -أي قولي ابوش مايرضا ولاتقولي ان مااحبها



    -ماتفرق المهم اسمعي وش رايش اليوم تجي ليي بيتنا انتين وحوراء وتقعدوا ويانا اني وخواتي



    -ام التصريف اتين ! مادري يمكن انجي ويمكن لا على حوراؤ اذا وافقت ساعات اتقول عليها اختبارات



    -الله ! ومن متى تذاكر هي ؟



    -مادري هي ماعليش تنخش في غرفتها وتنام ولاتذاكر اني داك اليوم دخلت غرفتها وشفت ورقة اختبار الرياضيات ماخدة نص من 10



    -ول مرة تعبت حالها



    -أي هي هبلة ماتعرف مصلحة نفسها موزيي ام الذكاء



    -اقول لايكثر بس ! لاتنسي كم ماخدة في العلوم تمبيني اذكرش



    - بس يحبيبتي مايعني اني مو احسن منها يعني هي جابت نص! اني ع الاقل جبت 5 نص العلامة



    -لازم تنتبهوا لنفسكم وتذاكروا



    -مالش شغل



    -ئه ! هدي جزاتي انصحش



    -مسوا اني ماحب اتكلم في هادا الموضوع



    -بكيفش

    ظلوا ساكتين لين خلصت الفسحة الي كانت طويلة مسوا اجتماع المعلمات وقاموا دخلوا الفصول وكملوا يومهم الدراسي وبعدما خلص رجعوا البيت .

    وصلوا حوراء ووتين وقعدوا ع الكنب وهم تعبانين وهدي اول مرة يرجعوا في نفس الوقت لان اجتماع معلمات مدرسة وتين خرب وقت الحصص وطلعوا مع ثنوي جت امهم ليهم وقالت :



    -بتصلو اوبتتغدوا اول ؟



    قالت وتين :



    -ويش الغدا ؟



    -مكرونه حمرا



    -أي اني شافية عليها وخصوصن مع الصاص



    -احين خلصوني وشو قلتو؟



    -بنتغدى اول



    -يلا بحطه ليكم

    قامت حوراء مع وتين وقعدوا ع الارض في المطبخ وبدوا ياكلو والام وياهم وهم ياكلوا طلعت على حوراء وقالت :



    -حوراء ماسالتي عن ام سارة وولدها



    -مايهمني اعرف اني قلت ليش مابوافق



    -يابتي فكري الرجال ترا اجودي وابوش يعرفه



    -اني مابغاه مادام سارو اخته



    -وش عليش منها انزين نشرط عليه يسكنش في سكن لحالش ولاتحتكي بهم



    فكرت حوراء وقالت :



    -أي والله فكرة اجل خلاص باشوف اني بقعد افكر بس هاه امبا اسبوع



    -اسبوع وايد يابتي اعرف امه اكيد تحاتي



    -ماعليي منها اني مو من احين تقولي امه وجدته وخالته اني ماعليي من احد وبعدين لحظة! ويش اسمه هو ؟



    -اخو صديقتش ولاتعرفيه



    -ئه ! وش معرفني به يعني اني موصديقتها ولاامبا اصير صديقتها حتى هدي شايفة حالها



    -استغفر الله لاتتكلمي على الناس



    -انزين قولي



    -اسمه هيثم



    -وش هالاسم اول مرة اسمع به



    -تقول امه لمن ولدته كانت في سوريا واختارت ليه الاسم وحدة سورية



    -الله ! احين الام تتعب وديك تسمي !



    -لا هدي صديقتهم وامه هي الاقالت ليها مسوا كانت بتسميه بسّام



    -علي وش هالاسم مانقت تختاره الا هو يفشل



    -اتين وش الا يعجبش مكلحين للحين واتين بس مو حليو ويفشل



    -امااه اتين ماتعرفي اني اكره اسم بسام لانه في كابتن ماجد وهو مادري كيفا مغيف ويقهر وفقيل دم بعد



    -انزين اتين وش عليش من الكراتين وبعدين ماسموه ارتاحي خلاص



    -أي ارتحت انزين واني امبا حفلتي في فندق اولا اشدب صالة او يمكن احسن مزرعة اوبيتنا اماه ويش تقولي والله اني محتارة



    -اتين وافقي اول له وبعدين قرري



    -انزين



    قامت وتين وغسلت ايدها وركبت اما حوراء كانت بتطلع من المطبخ لمن سمعت صوت اختها يرتفع فجأة وتقول :

    - ---------





    pr!ncess
    pr!ncess


    جنسيتي : سعودي
    المزاجco0o0l
    العمل/الترفيه : طالبه
    تاريخ التسجيل : 06/08/2010
    عدد المساهمات : 11

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  Empty رد: ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    مُساهمة من طرف pr!ncess الجمعة أغسطس 06, 2010 1:53 pm

    ياآاآا لبىـ آآاآ صاحبتي بس [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أويلي ع هيك روايه روعه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    بس من جد حمااآآآااآآآس الروايه ألبوو
    <<<دخلت معها جو بلمره [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    و أهم شي البوفيه و السنور ع بالي طلع لها صرصور خخخ والعبله واخرطيها
    ههههههه وفي كلمات ما اعرفها توي اعرفها
    بس سو نايس [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    ويلا كمليها بسرعه لنا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وان شاء الله عرفتيني منو انا
    نتريا البارت الجديد ألبي
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    pr!ncess
    pr!ncess


    جنسيتي : سعودي
    المزاجco0o0l
    العمل/الترفيه : طالبه
    تاريخ التسجيل : 06/08/2010
    عدد المساهمات : 11

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  Empty رد: ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    مُساهمة من طرف pr!ncess الجمعة أغسطس 06, 2010 2:43 pm


    ههههههههه يا قلبي انتي
    ما عرفتيني ما بقول لك الى ماتقولين منو انا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    سوري ما اقدر ارد عليك في الرسائل ><
    جااو
    [..من إحسآسي أغـِإآر!ღ
    [..من إحسآسي أغـِإآر!ღ
    Admin


    جنسيتي : بحرينيه
    المزاجI love my friends❤
    العمل/الترفيه : student
    تاريخ التسجيل : 10/05/2010
    عدد المساهمات : 1205
    الموقع : https://www.youtube.com/watch?v=ZExuGqq0_5w&feature=related

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  Empty رد: ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    مُساهمة من طرف [..من إحسآسي أغـِإآر!ღ الجمعة أغسطس 06, 2010 11:53 pm

    اوووووووهـ ..تعليقيي هوو /


    -انتين ويش فيش هاا ؟ يعني هدا واتين يمكن للمرة الالف تجي هنا المفروض تعودتي على هالاشكال ولاوي تردي عليه اصلن


    مسكييينة



    -سلامو احين بسألش ولاوي حنا ندرس جغرافيا

    -مادري الظاهر علشان نعرف القمر والكواكب وكده ولمن نضيع في الصحراء نستدل بالنجوم لكن الاوي توش تسألي ؟


    السؤؤؤؤال يضحكـ والجواب اعظم منه >>الظااهر عشان تعرف القمر والكواكب..الخ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





    -اني من زمان فقلبي ع الكيميا ماقوى عليه بس ساكته وصابرة وكلا اقول ان الله مع الصابرين واحسه جهاد في سبيل الله بس احين طفح الكيل







    كل ذا كررهـ ..!!










    -
    هي اتين ترا موطبيعية ها ! يعني اولن كلا تشاهدي كراتين وانتين احين مايناسب تشاهدي وثانيا تعرفي انهم خرابيط وخرافات وتصدقي وتصيحي ترا بقول لابوش يشيل عنش التلفزيون




    هههه احسن حلل





    -أي واقع يخلف الله عليش احين زي كونن انتين بعمرش شفتي واحد كبير طوله طول نخلة فجأة يتحول الى واحد قصلة ؟





    خخخخخخخخخخخخخخخ احلى شييي



    -
    بس يحبيبتي مايعني اني مو احسن منها يعني هي جابت نص! اني ع الاقل جبت 5 نص العلامة

    ام الذكااء هذذي؟؟ مآآلت بسس [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] هع





    ههه البااارت يهبببببل - روووووووعة
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    الباااااارت اللي بعدوو يلااا بسسرعة مسستعجليييين

    ماعندنا وقت لللانتظار هه



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    نسمة الهواء
    نسمة الهواء


    جنسيتي : سعوديه
    المزاجمقفل هع هع
    العمل/الترفيه : طالبة
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010
    عدد المساهمات : 67

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  Empty رد: ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    مُساهمة من طرف نسمة الهواء السبت أغسطس 07, 2010 4:06 am

    pr!ncess


    يسلمو قلبو ع التعليق واهم شي الموقف الغريب الا صار فجأة وعرفتش منه هع هع
    نسمة الهواء
    نسمة الهواء


    جنسيتي : سعوديه
    المزاجمقفل هع هع
    العمل/الترفيه : طالبة
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010
    عدد المساهمات : 67

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  Empty رد: ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    مُساهمة من طرف نسمة الهواء السبت أغسطس 07, 2010 4:08 am

    [..من إحسآسي أغـِإآر!ღ


    علي تعليقش يجنن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] من جد وناسة يسلم ربي هالايادي بس ويخليها تكتب لينا دوم
    نسمة الهواء
    نسمة الهواء


    جنسيتي : سعوديه
    المزاجمقفل هع هع
    العمل/الترفيه : طالبة
    تاريخ التسجيل : 02/08/2010
    عدد المساهمات : 67

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  Empty رد: ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    مُساهمة من طرف نسمة الهواء السبت أغسطس 07, 2010 4:21 am



    الـبـآرت الخـآمس ::



    قامت وتين وغسلت ايدها وركبت اما حوراء كانت بتطلع من المطبخ لمن سمعت صوت اختها يرتفع فجأة وتقول :



    -آي اماايييي الحقيني ريولي تعورني



    ركضت لاختها الي قاعدة ع الارض وتصيح وماسكة رجولها قالت ليها :



    -وش فيش وتينو ؟؟



    -طحت من فوق الدرج تعرقلت عليي روحي ازعقي على امي باموت



    -يؤؤؤ!! دهتش

    راحت حوراء لامها وزعقت عليها وجت حاولوا يشيلوها وهي تصرخ قامت الام اتصلت ع الابو وقالت له يجي وبعد ربع ساعة جا واخدها المستشفى اما حوراء راحت قعدت في الصالة وصارت تشاهد <<ولاكأنه صاير شي !



    وعند بتول ومروى اللي يتمشوا في خارج قالت بتول :



    -اوف احين مو فطيسة له ؟



    -امبلى بس امشي واتين ساكته



    -مو لوكنا في مجمع الراشد والا الظهران كان بنمشي في البراد



    -ماتضمني انتين ماتعرفي كيف هم يمكن مافيهم مكيفات يعني اقصد لش ان يكونو محلات جنب بعض ومحطوطين في البر يعني زي خارج بس الناس مفتخرة فيهم لانهم في الخبر ويجيبو ويش اسموه ياربي .. اييي اتذكرت ماركات يعني اني بعد ماقدر احكم لان مارحت الخبر لحين بس اظن كده



    -لاياخبلة ! مكيفة وفيها بعد مطاعم مكدونالدز وبابا هباس مادري هباش مدري مباس والله ماتذكر <<راحت فيها



    -ئه !! من وين تدري ؟



    ارتبكت بتول وانتبهت للخطأ الفضيع وقالت :



    -يؤؤ كيف من وين ؟ اكو صديقاتي اروحو له



    -أي بس توش اول امس اتقولي اني نفسي اعرف كيف المجمعات الا في الخبر يعني وتقولي انش صحيح تمبي تروحي بس ماتعرفي عنهم شي غير انهم اشيائهم احليوين <<ذكية



    حست بتول ببطنها يعورها من الخوف ومي عارفة كيف تصرف فقالت :



    -او مروو خلينا ندخل الحساوي امبا بطاطس من زمان ماكلت



    حست مروى بالتصريف لكنها قالت :



    -أي يلا حيفكان اني امبا جلكسي بعد



    -أي يلا

    دخلوا الحساوي واشترت بتول ليها بطاطسات اشكال والوان وخصوصن بطاطس ابو السيارات واخدت ليها بعد جلي كولا وجلكسي وستة سن كولا مسوا هي كل شوي تشرب حتى قبل مابتنام تشربه <<كأنه رضاعة



    اما مروى اشترت ليها 10 جلكسي وبيبسي وبطاطس فونزيس حار وبعدما خلصوا طلعوا ووقفوا في وسط الشارع قالت مروى :



    -شوفي اني امبا ادخل كرستال



    -ولاوي يعني ابويي مايرضى نحط مكياج الا في معاريس القريبين ماتحتاجي لمكياج غير الي عند امي



    -اني اسمع البنات يتكلمو عن دا المحل ويحبوه امبا ادخل بس اشوف المكياج كيفا وترا احنا على كثرة جياتنا مامرة دخلناه



    -يؤؤ! ماني داخلة اني



    -الاويش ؟



    -لاني ماامبا اتحسر وانتين بعد تتحسري



    -علي ! انزين نمبى نشوف بس علي وشو صراحة



    -اني انسانه مامبا ادخل ويكفي عندي الروج السحري حق امي ومامبا احسر حالي



    -بتول قلبي يالله ندخل



    -ئه ! اتين ماتفهمي له ! اني قلت لش موناقصة تحسير ماقوى بعدين افكر طول الليل وبعدين اتين ع كثر اهتمامش بالمكياج واخباره وتتابعيه ماشوف ابويي داير لش بال وسامح لش خلينا نمشي بس



    -اوف حمارة



    -ماحد غيرش ويلا نروح ابو ريالين



    -اوف يلا



    مشوا وراحو لدكان ابو ريالين الا في الزاوية ودخلوه قالت بتول :



    -اني هالمحل يسحر قلبي يعني اسعاره تدحن واشيائه تهبل بس في حاجة ماعجبتني فيه



    قالت مروى :



    -وشي ؟



    -ان هو يعني صغير يمبى ليه توسعة



    -توسعة فعينش وين يوسعوه يعني مايكفي





    -دكو حاطين طوف ماليه داعي وراسمين عليه ابطال الدجتال يعني بصراحة يكسروه ويوسعوا ابطال الدجتال انتهت موضتهم احين



    -هدي الارض المخصصة ليهم مايقدرو يوسعوا وهالطوف مجرد طوف وهم رسموا عليه مايصير يويسعوا من وراه وبعدين تعالي اني لحين اشاهد ابطال الدجتال واحبه وماسمح لش تسبيه



    -ول! لحين ! انتين كبيرة ويش فيش ؟



    -والله حليو ! خصوصن امجد يالبيه قمر



    -هييه هييييه اتين لايسمعش ابويي تقولي هالكلام الايدبحش انتين وامجد



    -انتين هبلة هدا كرتون



    -أي بس ابويي بيفكره حقيقي



    -انزين حتى لو بيدبحني اني مابيدبحه



    -اني ماقصد بس ابالغ وش فيش اتين ؟..حريقة تدققي على كلامي حرف حرف



    -انزين ماعليه اسكتي فضحتينا اكو الهندي يطلع علينا واحنا صار لينا ساعة هنا ولاشرينا شي بس نسولف



    -انزين اشتري لش حاجة



    -مامبا مادام عاجبنش اشتري اتين له



    -أي باشتري ويش فيها يعني



    مسكت بتول شمعة لونها احمر وقالت :



    -باخد دي الشمعة



    -يؤؤ!! ماقدر ع الرومانسية ههه لو يشوفها ابويي عندش يفتح لش تحقيق



    -مايهمني اني ماشريت حاجة موزينة



    -انزين جيبيها بشتم ريحتها



    -وش تستفيدي يعني

    -هدولا عادتن تكون ريحتهم خنينة



    -خديها



    عطتها بتول الشمعة وشمتها مروى الي علطول قالت :



    -ياويلي ! دهتنييي



    -ويشو ؟ وش فيش؟



    -احين هدي ريحتها وهي مي مشتعلة فطايس كيف اجل اذا ولعتيها ؟ علي بيصير البيت تفجير



    -اني ماتهمني ريحتها اهم شي انها عجبتني



    -ترى بتفطسي ها



    -احسن على الاقل افتك من التخلف



    -براحتش



    مسكت بتول الشمعة وحطتها قدام الهندي واشترتها وطلعت وبعدين كلموا اخوهم يجي ليهم وظلوا يتانوا قريب من خياط منى .



    وعند حوراء الي كانت قاعدة في الصالة فجأة ماشافت الابنية داخلة اختلعت وهي حالتها حالة وفتحت عواينها اما البنية ضحكت وقالت :



    -كيف حالش حوارؤ؟



    قامت حوراء من مكانها وحضنتها وصرخت :



    -كوثرووووووووووو ،، علي وحشتييني ياهبلة <<لزوم السب عندهم



    -واتين بعد حبيبتي



    -علي كيف دخلتي ومتى جيتي من السفر وكيف دامن جابش؟



    -شوي شوي بجاوب له ، دخلت لان ابوش كان بيدخل بياخد حاجة الظاهر من الكراج وجيت من السفر توني امس الليل وجابني بابي واخيرن حبيت اسوي لش مفاجأة



    -ياعلي بموت من الفرحة اني



    -لااسم الله عليش قلبي



    -تعالي اقعدي



    -وين وتينو ؟



    -مادري ويش فيها طاحت من على الدرج ويمكن انكسرت ريولها ووداها بابا المستشفى



    -يؤؤؤ ! ماتستاهل



    -وش انسوي فيها بعد مي راكدة امي كلا تقول ليها صيري عاقلة بس ماكو فيدة



    -الله يعينكم عليها اني اتذكر لمن قبل مااسافر وهي صغيرة حدفت كاس ماي على ولد عمكم مادري ويش اسمه



    -اييه يوسف ، هبلة كانت حدفته بس عشان اتشابق وياها



    -أي هي وياه كانوا فار وسنور



    -ايي اني الصراحة اقول ان اخر شي بياخدها



    -يمكن ! كل شي جايز



    -انزين قولي ويش اخبارش وويش اخبار ايران؟



    -والله تمام وايران روعة والله استانسنا هناك بس كان ينقصني شوفتكم لان مضى ست سنين ولاشفتكم وهدا الشي صعب



    -أي والله ابوش حرام عليه فرقنا يعني مانقى يدرس علوم دينية الااحيين كان قبل مايعرس راح



    -ويش انسوي بعد اهم شي انقضت



    -أي صحيح ، احين وتينو بس تجي بتموت من الفرحة يمكن حتى يغمى عليها



    -ول !! لهالدرجة



    -ايي مسوا كلا تقول وحشتني كوثر واشتقت ليها ومادري وشو



    -اني بعد اشتقت ليها



    -احين اكيد على جية ،خلنا نشاهد لينا تشنال فورتين لين ماتجي



    -يلا



    ][كوثر : بنوته نعومة جميلة مرااا ،، بيضا ،، طولها وسط ، وجهها طفولي ومي دبدوبه ولا ضعيفونه وشعرها قصير وناعم ، تصير بنت خالة حوراء ووتين ، عمرها 18 ،وكانت مسافرة مع عايلتها علشان ابوها يدرس علوم دينية في ايران ][



    حطت حوراء ع قناة اتشنال فورتين وكان فيها انشودة لابو حسن الاحسائي قالت وهي ضامة اياديها لبعض ومقربتنهم لوجهها <<عبارة يعني انها حركة كانها تقول ياااي



    -علي فديته احسن رادود في الدنيا



    فتحت عيونها كوثر وقالت :



    -وشو ؟ قلتي حاجة ؟



    -قلت انه احسن رادود بس



    -احين اتين تحبيه ؟



    -ايي مرة مرة مرة



    -عليي !! الله يساعد ويعين



    -لاوي يعني ؟



    -لا بس كده اقول



    -ولو اني احس ان فيش شي بس بتابع مووقته اضيع هدي اللحظات الثمينة

    ظلت تشاهد حوراء وجنبها كوثر وحوراء مبسوطة مرة من رادودها المفضل وبس تردد وياه <<حافظتنها عن ظهر القلب (الانشودة) .



    وعند علي كان يكلم صديقه في التلفون قال :



    -أي حمدوا اتشوفه انت كيف ، علييي !! علي دهته بيطيح <<يتكلم عن كرتون وقاعد يشاهده هو وصديقه في نفس الوقت ويعلقوا كانهم سوا يعني



    -ايي علي انا من زمان ماشتهيه هدا حمار



    -أي يشبه استاذ عادل



    -ول ! اما انك ذكي <<وش دخل



    -انا من زمان ذكي وهديك ام شعر تشوفها ام شعر برتقالي طافر كانه شابه فيه حرايق



    -اييي وش فيها ؟



    -هدي تشبه نورو اختي



    -يؤؤ! ياعلي !



    -وش فيك ؟



    -ماتوقعت ان اختك قبيحة لدي الدرجة يعني شفتك جميل قلت اكيد اختك جميلة زيك والله خسارة



    -لايحبيبي انا اجمل واحد في هالبيت كلهم قرود اشدب اهلي شوية حليوين يعني انا موطالع عليهم انا من لما جابتني امي فجأة صرت جميل وغير عنهم بس هم يعني عاديين يعني موحليوين ولا كريهين وسط



    -انا توني اقول لحق امي اماه انا اذا كبرت بخطب نور بس احين مامباها



    -يؤ ! انت هبل ؟ هي اكبر منك



    -أي بس حتى لو كنت امباها



    -انزين ماعليك من الشكل انت امي دائما تقول ليي لمن تسوي مكرونيه حباتها ريحين فيها ان اكلها واهم شي طعمها ونورو صحيح شلبة بس ماعليه اهم شي ان نظل سوا



    -مادري والله باشوف بس المشكلة باقي واجد يعني هي يمكن تنخطب



    -ئه!انا مستحيل اخليها تنخطب انت بس قول تمباها وبخليها ليك



    -ماتقدر انت صغير



    -لا انا الكل يطاوعني هنا وماحد بيرفض اوامري



    -ترى انت وايد شايف حالك



    -احين هدا جزاتي بدال ماساعدك !



    -مادري بس كلا تتنفخ وتتكلم من خشمك وتفكر الناس عبيد عندك



    -هي انت لاتقول كلام اكبر من عقلك



    -اوف ! احين الظاهر بنتشابق خلاص خلينا نتابع



    -يالله بس اخر مرة اسامحك



    -زين ماعليه ،، ولللل شوفه كيف عطاه سطار علي وللل هالكريه<<من يحبوا دولا ؟!

    ظلوا يسولفوا نص ساعة في التلفون اما ام علي ونور كانوا نيمين والابو في العمل ومافي الاهو فأخد راحته!

    وفي غرفة حوراء كانت قاعدة ويا كوثر وقالت ليها كوثر :



    -أي ياحوراء بس مومعناته انش ماتقبليه علشان اخته وبعدين سمعته دكي زينة زيما قالت لش امش



    -يمكن هو زيها واني صراحتن ماتحمل ولساني اطوله بعدين ارجع مطلقة

    -ياكافي الشر وش هالرؤية البعيدة والفاشلة ؟



    -أي اني افكر في كل شي لازم احسب الف حساب



    -انزين بس ماتضمني انه زيها وحتى لوكان زيها اتين بتغيريه



    -يعني اتين تقولي اوافق ؟



    -اني ماقولش وافقي ولا اقولش ارفضي بس فكري مو تتسرعي



    -اني مادري صراحتن واني سمعت سارو اليوم تكلم صديقتها في الساحة وتقول ليها ان امها تمبى تروح العمرة بس مانعنها ظروف خطوبة اخوها والي يمكن تتأخر



    -أي فعلشان كده ردي عليهم حرام عليش ريحي بالهم يا بأي يا لا



    -انزين اني احس اني كأني موافقة



    -كأنش !



    -أي مو وايد فرحانه لكن



    -مسوا ماتعرفيه ولاشفتيه كيف تمبي تفرحي وبعدش ماحسيتي بعد



    -انزين لاتتفلسفي وايد احين بروح اقول لامي تقوليها



    -يلا



    نزلت حوراء وبلغت امها موافقتها وامها بدورها اتصلت على ام سارة وقالت ليها بكل شي واتفقت معاها ان يلتقوا ويتكلمو في الموضوع الليلة . اما حوراء رجعت لكوثر وقالت :



    -وتينو تأخرت له ؟



    -أي امبلى مايندرى ويش فيها



    -لوكان فيها اعظم الكسور ماياخد كل هالوقت



    -الله اعلم وينهم



    ظلوا يسولفوا ولما زهقوا نزلوا تحت يشاهدوا مرة ثانية وهم يشاهدوا دخلت نور وهي على كرسي ورجولها مجبرة وابوها يحرك الكرسي قامت ليها حوراء بسرعة وقالت :



    -علي وتينو ويش صاير ؟



    قالت وتين بقهر :





    -يعني ويش تشوفي اتين ؟مكسورة رجلي



    -انزين لاوي تنفخي



    تحرك الابو وراح علشان كوثر تاخد راحتها لانها كانت متغطية اما وتين جاوبت على حوراء :



    -اوف ابوش ماخلى دكان صاقوع ماوقف عنده مرة بيبات مرة وايرات مرة حدايد سيارات ومرة بنزين دار بي الدنيا ولا يخليني في هالفطيسة مايشغل المكيف ولمن اقوليه يشغله يقول بعدين ترتفع درجة حرارة السيارة



    -ول !! ماتسوى عليش والله



    -ايي كان زين قبرتوني هنا ولاخليتوني اروح



    -انتين الاصحتي فوداش وبعدين هدا كسر لازم تروحي



    -علي استكتي عني امبا مكيف ترا ريحة فيهااا ها وفوق كده جا هندي السيارة ولاانتبه لييي لاني كنت منسدحة ورى وانشالله يحدف ليي ولده الي نايم ومادري من وين جاي سوداني حد امه واني من قبل اشوف هنود سودان بس زيه ماشفت فحمة ! وبعد يمكن خمس دقايق رجع ليه لانه استوعب ان السيارة موليه اخده وبعده ماحس بي اني موجودة



    -مسكين ! يمكن مسوا الشمس ضربت على راسه وخلته يتوهم ان هدي سيارته



    -اني ماني قادرة يعني احين هندي وعنده سيارة زي ابويي مو شي يقهر له والقهر الاكثر انه لابس قميص رايح فيها ومابقى له الا يروح دسكو مرسوم عليه نخيل ووردي ومادري وشو اقولش رايح فيها



    -هي اتين لاتغلطي ع الهنود ترا هم احسن منا صايرين يعني عادي يصير واحد منهم مدير ولوتسألي ابويي يمكن يقولش انه عندهم مدير هندي وبعدين حرام ترا لانهم بشر زينا مايصير تتلعبي عليهم



    -اتين مشكلش انش تنصحي واتين ماتتقيدي بالنصايح يعني تمنعيني من الشي وتسويه زي الشبقات مع المعلمات



    -مسوا احبش



    -خلي حبش ليش اذا كان وراه نصايح



    -انزين بحرك الكرسي احين بوديش الصالة اهنا شوي حر



    -يلا



    حركت حوراء الكرسي ووقفته قدام الصالة الي كانت مفتوحة على باقي البيت وكبيرة قالت وتين بصوت نزيل:



    -دامن دي بعد ؟طلابة ؟



    -اسكتي ياحمارة هدي لاتسمعش



    -عادي دولا مايهتموا



    فتشت كوثر وجهها الي كانت متعمدة تخليه مغطى طول الوقت حتى بعدما راح ابوهم بس علشان تفاجأ وتين ولما فتشته قالت :



    -مفاجأة



    صرخت وتين وقالت :



    -لاااااااااااااااااااااا ، ياقلبي وحشتييينييي



    تقربت كوثر منها اكثر وحضنتها وقالت :



    -وانتي اكثر واللهي والله يعافيش



    -عافاش الله علي بموت من شدة الشوق



    -هداني وياش



    -أي بس ماني مصدقة اخاف انها كابوس اقصد حلمة



    -هههه لاحقيقة



    -انزين تعالي اقعدي وسولفي ليي عن اخبارش



    مسكت كوثر الكرسي ودفته جنب الكنب وقعدوا يسولفوا عن السفر والمواقف الي صارت فيه .



    وعند بتول الي كانت تكنس الغرفة اللي صايرة مظلمة مسوا الستاير كنست وهي جاية بتشيل الواير انتبهت لقروص ابو زنة يتحرك ورايح ورى الكنب مسكت المكنسة الكهربائية وحركتها ورفعت العصاية حقتها وهي بعدهي ورى الكنب <<كله مسوا الخوف ماتقوى على الشراريص حدها تقتلهم ومن بعدي يابفليت يابعصاية

    رفعتها وضربت بأكبر قوة في المكانه الي تخيلت ان ابو زنه فيها لكنها فجأة سمعت

    صوت صراخ من ورى الكنب :



    -آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

    [..من إحسآسي أغـِإآر!ღ
    [..من إحسآسي أغـِإآر!ღ
    Admin


    جنسيتي : بحرينيه
    المزاجI love my friends❤
    العمل/الترفيه : student
    تاريخ التسجيل : 10/05/2010
    عدد المساهمات : 1205
    الموقع : https://www.youtube.com/watch?v=ZExuGqq0_5w&feature=related

    ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي  Empty رد: ][كلما قلت احبكـ طابت جروحي ][ بقلمي

    مُساهمة من طرف [..من إحسآسي أغـِإآر!ღ السبت أغسطس 07, 2010 9:14 pm


    -لايحبيبي انا اجمل واحد في هالبيت كلهم قرود اشدب اهلي شوية حليوين يعني انا موطالع عليهم انا من لما جابتني امي فجأة صرت جميل وغير عنهم بس هم يعني عاديين يعني موحليوين ولا كريهين وسط

    خخخخ شاايف نفسسه الاخ



    ....

    ح ل لـ لـ ل لو و و ة +تههـ ًُـهـببببب♥بببل + تجنننًُننن
    وآصصلي ابدأعاأأتكـ ..مرىآآآآآ نااايسسس كتابااتكـ
    لالآخلآلآ ولآلآ عدممم عزيزتييي
    دوووم تكوني مبدعتنــــآ يااارب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    انتظرررر الباارت السااادس بفاارغ الصببر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    تسسلمي واللهـ ...

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 25, 2024 10:14 pm